"عوائق" أمام برشلونة في بيع صفقة كوتينيو

تاريخ النشر: 18/07/2021
233
منذ سنتين
"عوائق" أمام برشلونة في بيع صفقة كوتينيو

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار داخل الكامب نو بالموسم الجديد "2021-2022".

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأحد، في تقريرها، أن هناك عوائق مستحيلة أمام برشلونة في بيع كوتينيو، ورحيله نهائي عن الكامب نو.

الصحيفة، أوضحت أنه مع انخفاض القيمة التسوقية لـ"كوتينيو"، لا يوجد نادي يستطيع دفع راتبه 20 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى 50 مليون يورو قيمة انتقاله من البارسا.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة استمرار البرازيلي في برشلونة أن متغيرات قيمة عقده هي 40 مليون يورو، 20 منها سيتم دفعها إلى ليفربول، اذا لعب 10 مباريات.

واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

ويفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.

وشارك كوتينيو، على مدار الموسم المنقضي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

اقرأ أيضا

"ليس ميسي".. هذا هو لاعب كومان المفضل مع برشلونة

ليون الفرنسي يكشف عن خطة "نارية" لاستعادة أومتيتي من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن