الاتحاد الآسيوي يحفز الهلال والنصر.. السعودية تستضيف نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 18/07/2021
4893
منذ سنتين
الاتحاد الآسيوي يحفز الهلال والنصر.. السعودية تستضيف نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير إعلامية عن قرار اقترب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إعلانه بشأن الدولة التي تستضيف مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويشارك الهلال والنصر في النسخة الحالية من البطولة، حيث يخوض الأول مواجهة قوية أمام الاستقلال، فيما يلعب الثاني ضد تراكتور في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر له منتصف سبتمبر المقبل.

وأشار الإعلامي داوود إيكدري، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن الاتحاد الآسيوي يفكر بقوة في منح السعودية شرف تنظيف المباراة النهائية لدوري الأبطال، والمقرر لها 23 نوفمبر.

استعدادات الهلال والنصر

بدأ الهلال معسكره الخارجي في النمسا، بمشاركة جميع لاعبيه عدا ثلاثي المنتخب الأوليمبي سلمان الفرج، وسالم الدوسري، وياسر الشهراني، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري المحترفين، فيما يخوض النصر معسكره بدولة بلغاريا تحت قيادة البرازيلي مانو مينيز.

ويسعى الهلال لتخطي الاستقلال في ثمن نهائي دوري الأبطال خلال النسخة الحالية، أملا في المنافسة بقوة على اللقب والعودة مرة ثانية للمشاركة بكأس العالم للأندية، فيما سيقاتل النصر الذي دعم صفوفه بلاعبين مميزين في مقدمتهم تاليسكا وماشاريبوف وفينست أبو بكر، من أجل ملامسة الذهب في النسخة الحالية، خاصة أنه لن يستطع التواجد في النسخة الجديدة نظرا لابتعاده عن مراكز التأهل في الموسم الماضي.

وفشل النصر في التواجد بالمراكز الأولى في جدول ترتيب دوري المحترفين خلال الموسم الماضي الذي حصده الهلال وجاء الشباب وصيفا له، والاتحاد ثالثا، فيما حصد الفيصلي لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

"الآسيوي" يفاجئ الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا.. قرارات رسمية جديدة

الكشف عن "ملعب" قمة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن