مفاجأة.. الهلال يصدم "نجم برشلونة" ومنافسة ثلاثية على باولينهو

تاريخ النشر: 17/07/2021
1581
منذ سنتين
مفاجأة.. الهلال يصدم "نجم برشلونة" ومنافسة ثلاثية على باولينهو

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، عن تطورات مثيرة بشأن مفاوضات نادي الهلال مع الكولومبي جيسون موريو، المحترف في صفوف سيلتا فيجو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر المريسل، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أنه كانت هناك مفاوضات مع وكيل اللاعب، من قبل رئيس الهلال فهد بن نافل، إلا أن إدارة الهلال تأخرت في الرد بشأن حسم الصفقة.

ويلعب موريو في مركز خط الوسط المدافع، سبق أن لعب في صفوف انترميلان الإيطالي وبرشلونة وفالنسيا في إسبانيا، وهو لاعب في صفوف سامبدوريا الإيطالي، وانتقل على سبيل الإعارة إلى سيلتا فيجو، خلال موسم 2020-21، فيما يرتبط بعقد مع سامبدوريا، حتى يونيو 2023.

وأضاف المريسل، أن هناك منافسة قوية، للحصول على توقيع اللاعب، من قِبل ناديي جلطة سراي التركي وفالنسيا الإسباني، ما يهدد بحرمان الهلال من صفقة موريو.

وفي سياق متصل، أكد المريسل وجود منافسة ثلاثية من أندية الأهلي والاتحاد والهلال، من أجل حسم صفقة باولينهو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود اهتمام من نادي شباب الأهلي الإماراتي، الذي تقدم بعرض قوي لضم باولينهو، ومن المقرر أن يصل اللاعب البرازيلي إلى مدينة دبي خلال أيام، من أجل مناقشة العرض، حيث أصبح باولينهو لاعبًا حرًا بعد رحيله عن صفوف جوانجزو الصيني.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" نجم برشلونة بشكل مفاجئ.. قنبلة بن نافل

"هذا موقفي من الأهلي والهلال وأندية أوروبا".. باولينيو يغضب بسبب صحفي برازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن