مفاجأة الموسم| كشف دور ميسي في تمديد عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 17/07/2021
618
منذ سنتين
مفاجأة الموسم| كشف دور ميسي في تمديد عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

أثير الجدل الواسع هذا الصيف، بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس، وسط أنباء صحفية تفيد بأنه على وشك الرحيل عن مدينة تورينو الإيطالية.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة الموسم بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع إمكانية تجديد عقده مع يوفنتوس الفترة المقبلة، ودور الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في ذلك الأمر.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، بدأ في "جس نبض" إدراة السيدة العجوز، لمعرفة موقفهم من تجديد عقد البرتغالي.

الصحيفة، شددت على أن ذلك يعد أمرًا ليس سهلًا على يوفنتوس، لأن راتب "رونالدو" يؤثر على ميزانية النادي الإيطالي، وتتعامل إدارة نادي السيدة العجوز مع هذه القضية بحذر شديد.

وأشار التقرير إلى أن "رونالدو" يمتلك حلًا لتمديد عقده مع يوفنتوس، وهو السير على خطى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الذي قلل راتبه مع البارسا بنسبة 50%، من أجل التجديد لمدة 5 سنوات.

واختتم التقرير أن وكيل أعمال رونالدو، خلال الفترة المقبلة، سيناقش هذا العرض مع مجلس إدارة نادي يوفنتوس.

وشارك "رونالدو"، مع يوفنتوس، في 133 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 101 هدف، وقدم 22 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين، والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

ميسي "الياباني" يرحل عن ريال مدريد.. تعرف على الوجهة القادمة

نجم الأرجنتين يكشف.. "هذا ما دار بين ميسي ونيمار في كوبا أمريكا"

حمل تطبيق سعودي الآن