نجم "أضحوكة" يقترب من الهلال.. ومنافسة إنجليزية شرسة!

تاريخ النشر: 16/07/2021
10744
منذ سنتين
نجم "أضحوكة" يقترب من الهلال.. ومنافسة إنجليزية شرسة!

يسعى الرئيس فهد بن نافل، إلى حسم صفقة عالمية، تم وصفها بـ"الأضحوكة"، لكن من شأنها أن تدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة، بينما يلقى منافسة شرسة من عملاق إنجليزي ينشط في منافسات البريميرليج.

الهلال استطاع الحصول على خدمات المهاجم المالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، لكنه ما يزال عازمًا على إبرام صفقات أجنبية أخرى.

وليس سرًا أن اسم النجم ريان كريستي، صانع ألعاب سيلتك الاسكتلندي، يظهر على طاولة الهلال، خاصة في ظل نشر الصحف الرياضية العالمية، تفاصيل إضافية في هذا الشأن، خلال الساعات القليلة الماضية، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

- نجم أضحوكة: أوضح الناقد فرانك ماكفيني لـ"football insider"، أن كريستي لم يعد مثلما كان في بداية مسيرته مع سيلتك، بقوله: "لقد توقف عن ملاحقة الكرة، بدا متحمسًا جدًا في البداية، ثم فقد جوعه وشهيته، لقد أسبح أضحوكة، يلتقط الكرة ثم يسددها على الفور".

- منافسة إنجليزية: أفادت صحيفة "The Scottish Sun" أن كريستال بالاس الإنجليزي أبدى اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع صاحب الـ26 عامًا، لكنها شددت على أنه لن يتمكن من ضمه بسهولة، بسبب العرض الضخم المرتقب من الهلال، إذ وصفته بـ"العرض الذي قد يغير حياته كلها".

وسجل كريستي 40 هدفًا بينما قدم 41 تمريرة حاسمة في مسيرته الطويلة مع سيلتك الاسكتلندي.

حمل تطبيق سعودي الآن