أخطر تسريب في ريال مدريد.. بيريز "يهين" صديقة أوزيل!

تاريخ النشر: 16/07/2021
895
منذ سنتين
أخطر تسريب في ريال مدريد.. بيريز "يهين" صديقة أوزيل!

وجه فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إهانات لفظية إلى الألماني مسعود أوزيل، في أحدث تسريب صوتي، أذاعته الصحف الإسبانية، اليوم الجمعة، بينما تعود الواقعة إلى عام 2012.

صحيفة El Confidencial الإسبانية، أثارت الجدل الواسع حول العالم، الثلاثاء الماضي، عندما أذاعت عددًا من التسريبات الصوتية التي تعود إلى بيريز، وجه خلالها سبابًا إلى راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس، واصفًا الثنائي بالأحمق الذي يخدع جماهير ريال مدريد، قبل أن تطرح تسريبات إضافية، تعرض خلالها إلى كريستيانو رونالدو، فابيو كوينتراو، ديل بوسكي، وجوزيه مورينيو، وغيرهم.

وقال بيريز: "عندما جاء أوزيل إلى ريال مدريد انفصل عن صديقته وارتبط بعارضة أزياء من ميلان، أخبره مورينيو أن هذه العارضة مارست العلاقة الحميمة مع لاعبين انتر وميلان بأكملهم والطاقم الفني لكلا الفريقين".

وأتم: "أوزيل جاء لريال مدريد في سن 21 عامًا مع صديقته، لكنه سرعان ما اكتشف مدريد وغير أسلوب حياته. أخبر صديقته أن تغرب عن وجهه واستبدلها بعارضة أزياء إيطالية، كان يذهب بطائرته الخاصة ليمارس معها العلاقة الحميمة ثم يعود".

بيريز حاول الدفاع عن نفسه، إذ أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن التسريبات تعود أحداثها إلى ما قبل 15 عامًا، بينما تم تحريفها، واقتطاع جزء منها مع ربطه بجزء آخر، فيما كان الحديث الأصلي على نطاق أوسع مما نشرته الصحيفة الإسبانية.

وذكر ريال مدريد أن النادي ينوي تقديم دعاوى قضائية ضد الصحفي الذي عمل على نشر التسريبات إعلاميًا.

اقرأ أيضا

فاران يرحل عن ريال مدريد.. والبديل المفاجأة

مفاجأة مدوية.. كشف موقف نجوم ريال مدريد من "تسريبات" بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن