الهلال يدفع الملايين إلى مسلي آل معمر لضم "نجم النصر المهان"

تاريخ النشر: 16/07/2021
20335
منذ سنتين
الهلال يدفع الملايين إلى مسلي آل معمر لضم "نجم النصر المهان"

فاجأ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، الوسط الرياضي السعودي، بـ"طريقة عالمية" في بيع نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي.

وآل معمر، وضع نسبة يحصل عليها نادي النصر "مستقبلًا"، من قيمة بيع لاعبيه السابقين، الذين انتقلوا إلى فرقٍ أخرى.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، المهاجم الشاب فراس البريكان، الذي رحل من النصر، في الصيف الحالي، إلى الفتح، حيث يحق للعالمي، الحصول على نسبة 15%، من قيمة بيعه مستقبلًا.

* ملايين الهلال

والبريكان البالغ من العمر 21 سنة، أحد أفضل المواهب في الملاعب السعودية، إلا أنه لم ينفجر مع النصر؛ بسبب قلة مشاركاته في المباريات.

وفي هذا السياق، يقول المهاجم الشاب: "كان من الصعب عليّ، أن أشارك مع النصر، في ظل وجود كم هائل من اللاعبين الكبار في مركزي".

ولذلك، فإنه من المتوقع أن تنفجر موهبة البريكان الكبرى، مع الفتح، وهو ما أظهره عندما سجل، في أول مباراة ودية، يشارك فيها مع الفتح.

وانفجار موهبة فراس البريكان، قد تلفت أنظار الأندية السعودية الكبرى إليه، بل قد يلعب في يومٍ من الأيام، بقميص الزعيم الهلالي.

وإذا ما أراد الهلال، التعاقد مع البريكان مستقبلًا، فإنه سيكون مضطرًا لدفع 15% من قيمة الصفقة، إلى الغريم الأزلي النصر، أي أنه سينعش خزينة العالمي، بملايين الريالات.

- هل "يرفض" البريكان تمثيل الهلال مستقبلًا؟

لم يجيب نجم النصر السابق، على هذا السؤال الذي يشغل بال قطاع كبير من جماهير قلعة العالمي.

ولكن، البريكان يشعر بغضب كبير للغاية، من النصر وجماهيره، حيث صرح قائلًا: "تعرضت للإهانة وسمعت إساءات كثيرة من عشاق العالمي، خلال المباريات".

هذا الغضب الكبير من البريكان، قد يدفع للانتقام مستقبلًا، من النصر وجماهيره، بالانتقال إلى الهلال، خاصة إذا انفجرت موهبته مع الفتح.

جدير بالذكر أن البريكان، أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2019.

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول للنصر، لعب البريكان، 42 مباراة رسمية، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع مثلهم.

حمل تطبيق سعودي الآن