"الاتحاد يتعاقد مع علي مبخوت".. الجزيرة يسدل الستار على صفقة الموسم

تاريخ النشر: 16/07/2021
8387
منذ سنتين
"الاتحاد يتعاقد مع علي مبخوت".. الجزيرة يسدل الستار على صفقة الموسم

كشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن اقتراب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من التعاقد مع صفقة هجومية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والاتحاد أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الشارقة الإماراتي، لمدة موسمين، مع أحقية التجديد لعام آخر.

وأشار الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المفاوضات لاتزال جارية بين الاتحاد ونادي الجزيرة الإماراتي، من أجل التعاقد مع علي مبخوت.

ومبخوت الهداف التاريخي للمنتخب الإماراتي ونادي الجزيرة، رحب في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الاتحاد، وتمثيل أحد أكبر أندية القارة الآسيوية.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الأيام القادمة، ستشهد تطورًا كبيرًا، في انتقال مبخوت، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

* رد عاجل..

من ناحيته، رد أحمد صالح، المسؤول الإعلامي بنادي الجزيرة الإماراتي، على أنباء انتقال هداف الفريق الأول لكرة القدم، إلى قلعة العميد.

ونفى صالح، وجود أي نية لدى النادي الإماراتي، الحاصل على لقب الدوري المحلي، في الموسم الرياضي الماضي، في الاستغناء عن مبخوت.

وأكد المسؤول الإعلامي في الجزيرة، أن مبخوت يتبقى في عقده، عام آخر مع الفريق، وسيستمر في الموسم الرياضي القادم 2021-2022.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" نجم برشلونة بشكل مفاجئ.. قنبلة بن نافل

حجازي "يفاجئ" جماهير الاتحاد.. ويحسم "ملف" انتقاله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن