براءة الهلال والنصر من "الفضائح الأخلاقية والتلاعب في المباريات"

تاريخ النشر: 15/07/2021
1222
منذ سنتين
براءة الهلال والنصر من "الفضائح الأخلاقية والتلاعب في المباريات"

عانى ناديا الهلال والنصر، في الأيام القليلة الماضية، من فضائح "أخلاقية ورياضية" خطيرة، هددت مسيرة الناديين العملاقين، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، في المملكة العربية السعودية، يوم 12 أغسطس القادم، وسط منافسة شرسة مرتقبة، بعد الصفقات العالمية للأندية الكبرى؛ على رأسها: الهلال والنصر والاتحاد.

وفجرت صحيفة "libero" البيروفية، مفاجأة صادمة، بكشفها عن تورط أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، في "خيانة" زوجية.

وأوضحت الصحيفة، أن الكاميرات رصدت كاريلو، الذي تألق مع بيرو، في كوبا أمريكا 2021، وهو يخون زوجته، بقضاء "سهرة ساخنة"، مع عارضتين معروفتين بملابسهما المثيرة.

أما في النصر، اتهمت السلطات التركية، النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، بالتلاعب في نتائج المباريات، خلال تواجده مع بشكتاش التركي.

ووفقًا لهذه الاتهامات، طلب المهاجم الكاميروني، من زميله جيان كيلود بيلونج، مدافع هاتاي سبور، بتسهيل تسجيل بشكتاش، عدد كبير من الأهداف، في المباراة التي انتهت (7-0)، مقابل التوسط له، للانضمام إلى المنتخب الكاميروني.

- إذًا.. كيف كانت ردود أفعال الهلال والنصر بعد هذه الفضائح؟

قطاع كبير من الجماهير، أشعل ثورة كبرى، في وسائل التواصل الاجتماعي، لطرد الثنائي، من المملكة العربية السعودية.

الهلال والنصر من ناحيتهما، تعاملا مع القضية بهدوء شديد للغاية، حيث تمسكا ببقاء النجمين، في صفوفهما، وعدم الاستجابة للجماهير، بفسخ عقديهما.

وأكد مسؤولو الناديين، على ثقتهما في براءة كاريلو وأبوبكر، من التهم التي تعرضا لها، خلال الأيام الماضية.

* براءة نهائية..

وبالفعل، أثبتت الأيام، صحة قرار مسؤولي الهلال والنصر، الذين رفضوا طرد كاريلو وأبوبكر، أو اتخاذ أي قرارات بشكل عاجل.

ففي قضية كاريلو، خرجت بولا منزانال، عارضة الأزياء التي تم إقحامها في الأزمة، لتؤكد براءة نجم الهلال، من الفضيحة الجنسية.

ونفت منزانال، وجود أي صلة لها بنجم منتخب بلادها كاريلو، حيث وجهت رسالة إلى زوجته والتي تستعد لاستقبال طفلهما الثالث، أن تهنأ وتعيش في راحة بال.

وشددت على أنها ألتقت صدفة في نفس المكان، بعارضة الأزياء فارفان، والتي لا تجمعها بها أي علاقة صداقة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بوجود نجوم كرة القدم في المطعم.

أما فيما يتعلق بقضية أبوبكر، أصدر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بيانًا مطولًا، أعلن فيه براءة مهاجم النصر، من كل الاتهامات الموجهة إليه.

وكشف الاتحاد الكاميروني، عن تواصله مع أنطونيو كونسيساو، المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي أكد أن اختيار اللاعبين، هي مسؤوليته، دون تدخل أي شخص، حيث يتم على أساس الجدارة والأداء الرياضي.

وأشار اتحاد الكرة المحلي، تصعيد القضية ضد كل من استهدف أبوبكر وبيلونج، باتهامات باطلة وتلميحات سخيفة، مؤكدًا أن اللاعبين يتميزان بسلوك رياضي رائع، وأخلاقيات لا تشوبها شائبة.

وفي النهاية، أعرب الاتحاد الكاميروني، عن ثقته التامة في أبوبكر وبيلونج، وقدرتهما على تجاوز هذه المحنة الصعبة.

اقرأ أيضا

الاتحاد "يبيع" نجمه مقابل ثنائي النصر.. ورد عاجل من الهلال والشباب

بن نافل "يتحدى" جماهير الهلال.. ويحمي "كرسي الرئاسة" بطرد جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن