صحف السعودية| الكشف عن الناقل التليفزيوني للدوري السعودي ومدرب جديد في الهلال

تاريخ النشر: 15/07/2021
1826
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 15 يوليو 2021..

الشرق الأوسط

أكد الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة، أن الإعلان عن الناقل التليفزيوني لبطولات السعودية بما فيها دوري المحترفين وكأس الملك سيتم إعلانه خلال أسبوعين، فيما تعد مجموعة قنوات "إم بي سي" هي الأقرب بالإضافة لمنصة "شاهد".

الاقتصادية

أبدى ناديا التعاون والرائد رغبتيهما التعاقد مع عبدالفتاح آدم مهاجم النصر، على سبيل الإعارة، إلا أن المدرب مينيز طلب التريث حول مصيره حتى ضمان تقييمه خلال التدريبات قبل اتخاذ قرار إعارته أو استمراره.

الرياضية

أكد اتحاد الكرة، أن التعديلات الجديدة التي أُجريت على لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، تُعد نافذة ومعتمدة من تاريخ نشرها في الـ 28 من يونيو الماضي.

الجزيرة

وصل البرتغالي نونو فيليب المتخصص في الإعداد الفني، إلى معسكر الهلال في النمسا بعد ضمه للطاقم الفني الذي يقوده مواطنه ليوناردو جارديم.

البلاد

قرر مينيز المدير الفني للنصر، تسريح 22 لاعب من الفريق، سواء بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي، فيما لم يتم حسم مستقبل المغربي أمرابط من تجديد التعاقد معه من عدمه.

حمل تطبيق سعودي الآن