الهلال يكشف حقيقة التعاقد مع نجم سيلتك.. و"يضم" اسم عالمي مفاجئ

تاريخ النشر: 15/07/2021
2079
منذ سنتين
الهلال يكشف حقيقة التعاقد مع نجم سيلتك.. و"يضم" اسم عالمي مفاجئ

كشف الإعلامي الرياضي سيف السيف، حقيقة تعاقد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع النجم الاسكتلندي ريان كريستي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكثر من مصدر محلي، أعلن وصول نادي الهلال، إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع سيلتك الاسكتلندي، للتعاقد مع كريستي، البالغ من العمر 26 سنة.

ولكن، السيف نفى في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي نية لدى الهلال، في التعاقد مع كريستي.

وشدد الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، على أن الصفقة الأجنبية "المتبقية" للزعيم، سيتكون على قدر تطلعات الجماهير.

* مفاجأة إنجليزية..

وفي هذا السياق، فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، باقتراب الهلال، من التعاقد مع نجم عالمي كبير، من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووفقًا لهذه التقارير، هذا النجم العالمي الذي سينتقل إلى الهلال، من الدوري الإنجليزي، ليس البرازيلي ماثيوس بيريرا "وست بروميتش ألبيون"، أو الإيسلندي غيلفي سيغوردسون "إيفرتون".

وطوال الأيام الماضية، ارتبط الثنائي بيريرا وسيغوردسون، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إذًا.. من هو النجم العالمي الكبير المرشح للانتقال إلى الهلال من البريميرليج؟

هُناك اسمان كبيران من الدوري الإنجليزي، قد يكونا المقصودين بالانتقال إلى الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ وهما:

- البرازيلي لوكاس مورا "توتهام هوتسبير".

- الإسباني خوان ماتا "مانشستر يونايتد".

ومورا البالغ من العمر 28 سنة، تردد اسمه كثيرًا، كأحد أقوى المرشحين للانتقال إلى الهلال أو النصر، خاصة مع موافقة توتنهام، على التخلي عنه رسميًا.

أما ماتا "33 سنة"، كل التقارير الإنجليزية والإسبانية، تؤكد رغبة مانشستر يونايتد، في التخلي عنه، الصيف الحالي، بعد 7 سنوات في صفوف الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن