النصر يشعل الميركاتو بـ"قرار مفاجئ".. خطف نجم ليفربول وهدف برشلونة

تاريخ النشر: 14/07/2021
1422
منذ سنتين
النصر يشعل الميركاتو بـ"قرار مفاجئ".. خطف نجم ليفربول وهدف برشلونة

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش.

ولكن، إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لم تكتفِ بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في مقدمتهم "قلب دفاع أجنبي".

ويرغب مسؤولو العالمي، في ضم مدافع أجنبي جديد، بدلًا من البرازيلي مايكون بيريرا، والذي رحل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

* انقسام كبير..

ويعتبر الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، قلب دفاع نادي بوكاجونيورز الأرجنتيني، الأقرب لتعزيز صفوف النصر.

ولكن، هُناك اعتراض من بعض أعضاء مجلس الإدارة، على صفقة لوبيز، حيث يرون ضرورة التعاقد مع اسم أكبر، لقيادة الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم.

وهُناك اسمان مرشحان بقوة، للانضمام إلى النصر، في الصيف الحالي، لتعزيز مركز قلب الدفاع، بعد انقسام الإدارة على لوبيز؛ وهما:

- الأوروجوياني سيباستيان كواتيس.

- البرازيلي رودريجو كايو.

وكواتيس يبلغ من العمر 30 سنة، ويرتبط بعقد مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، حتى 30 يونيو 2023.

ولعب المدافع الأوروجوياني، في أندية أوروبية عملاقة؛ على رأسها: ليفربول الإنجليزي.

أما كايو "27 سنة"، والذي كان قريبًا للغاية من برشلونة، في 2017، يرتبط بعقد مع فلامنجو البرازيلي، حتى ديسمبر 2023، بعد سنوات عديدة من اللعب في ساو باولو.

اقرأ أيضا

"فضيحة" إيرانية تقرب النصر من لقب دوري أبطال آسيا

مفاجأة في الهلال.. قرار رسمي من بن نافل "يمنح" النصر 4 صفقات كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن