"كارثة" في معسكر الهلال قبل بداية الموسم الجديد

تاريخ النشر: 14/07/2021
5724
منذ سنتين
"كارثة" في معسكر الهلال قبل بداية الموسم الجديد

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن "كارثة" داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وبدأ الهلال، بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، والذي ينطلق في 12 أغسطس القادم.

وأوضح المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن معكسر الهلال الإعدادي، يضم مجموعة من اللاعبين، الذين لن يستمروا مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن ما يفعله الهلال الآن، هو تجهيز هؤلاء اللاعبين، للأندية الأخرى، التي ستتعاقد معهم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتساءل عبدالعزيز المريسل؛ قائلًا: "إذا كان هناك لاعبين متواجدين في المعسكر حاليًا ولن يستمروا.. فلماذا يتم تجهيزهم للفرق الأخرى!؟".

المثير في الأمر، أن المريسل أعلن في وقتٍ سابق، عدم رغبة جارديم، في بقاء الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والثنائي الهجومي الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمالي موسى ماريجا، بالإضافة إلى الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، مع الفريق، في الفترة القادمة.

ولكن، مصادر هلالية، نفت رحيل جوميز وماريجا، معلنة استمرارهما مع الفريق، في الموسم الجديد، على أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي واحد، سيتم تسجيله بدلًا من جيوفينكو أو فييتو.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الهلال.. قرار رسمي من بن نافل "يمنح" النصر 4 صفقات كبرى

جوميز إلى الاتحاد في "أضخم صفقة تبادلية" مع الهلال.. صدمة داخل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن