مفاجأة في الهلال.. قرار رسمي من بن نافل "يمنح" النصر 4 صفقات كبرى

تاريخ النشر: 14/07/2021
4449
منذ سنتين
مفاجأة في الهلال.. قرار رسمي من بن نافل "يمنح" النصر 4 صفقات كبرى

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى جانب ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وبالإضافة إلى هذه الصفقات، ارتبطت العديد من الأسماء المحلية والأجنبية، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* مفاجأة مدوية..

ولكن، الإعلامي الرياضي "أبو لطيفة"، أعلن اتخاذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا بالتعاقد مع صفقة واحدة أخرى فقط، قبل إغلاق الميركاتو.

وأوضح أن الصفقة الهلالية الأخيرة، قبل إغلاق الميركاتو، ستكون للاعب أجنبي، يتم التفاوض معه في الوقت الحالي.

وشدد على أنه فور التوصل إلى اتفاق مع وكيله، سُيعلن الزعيم الهلالي، عن الصفقة، بشكل رسمي.

- إذًا.. كيف يستفيد مجلس إدارة النصر من القرار الهلالي؟

بهذا القرار، يكون نادي الهلال، قد انسحب بشكل رسمي، من المنافسة على ضم عدة أسماء، خاصة المحلية، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي؛ وهي:

- الحارس فواز القرني "الاتحاد".

- قلب الدفاع محمد آل فتيل "الأهلي".

- الظهير الأيسر خليفة الدوسري "القادسية".

- الجناح والمهاجم فهد المولد "الاتحاد".

وكل هذه الأسماء، تحظى باهتمام كبير من النصر، الذي قد يجد الطريق مفتوحًا لضمهم إلى صفوفه، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، بعد انسحاب الهلال. 

والنصر يسعى للحصول على القرني، لتعويض رحيل الحارس الاسترالي براد جونز، بالإضافة إلى آل فتيل، ليكون بديلًا عن البرازيلي مايكون بيريرا.

أما الدوسري، يُعد من أولويات النصر، في ظل النقص العددي الكبير، في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل الكوري كيم جين سو، والإصابات المتكررة لعبدالرحمن العبيد.

ومن ناحيتها، تعتبر صفقة المولد، هي الأصعب للنصر، في الميركاتو الحالي، نظرًا لرفض الإدارة الاتحادية، التخلي عنه.

حمل تطبيق سعودي الآن