رغم تلبية شرط بوكا جونيورز.. عائق جديد أمام النصر لضم ليساندرو لوبيز

تاريخ النشر: 14/07/2021
981
منذ سنتين
رغم تلبية شرط بوكا جونيورز.. عائق جديد أمام النصر لضم ليساندرو لوبيز

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأربعاء، عن ظهور عائق جديد أمام تحرك النصر لضم ليساندرو لوبيز مع نادي بوكا جونيورز، رغم موافقة إدارة مسلي آل معمر على كافة شروط النادي الأرجنتيني.

نادي النصر، كان قد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع المدافع الأرجنتيني على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون دولار ولكن إدارة بوكا جونيورز رفضت إعارته وشددت على ضرورة وصول عرض بالشراء النهائي.

وبالفعل استجابت إدارة النصر لطلب نظيرتها في بوكا جونيورز، وقدمت عرض بشراء ليساندرو لوبيز نهائيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن ظهر عائق جديد قد يعطل إبرام الصفقة ولكن هذه المرة بسبب زوجة اللاعب.

وفقا لما أفادته صحيفة "DS Diario Show"، فأن العرض القادم من النصر سيكون العامل الأساسي في انتقال ليساندرو لوبيز، ولكن قد يتسبب قلق زوجته في إحباط انتقاله نظرا لأنها ستغير البلد، و ستجد ثقافة مختلفة.

عقد ليساندرو لوبيز صاحب الـ 31 عاما، ينتهي مع بوكا جونيورز في يونيو 2023، علما أنه انضم للفريق من بنفيكا البرتغالي في يناير 2019 بنظام الإعارة.

وتسعى إدارة نادي النصر، للتوقيع مع المدافع ليساندرو لوبيز ليكون بديلا عن البرازيلي مايكون بيريرا الذي رحل عن العالمي بعد نهاية الموسم 2020/2021.

جدير بالذكر، ليساندرو لوبير شارك مع بوكا جونيورز في 67 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 2، ولعب 4 مباريات مع المنتخب الأرجنتيني الأول.

حمل تطبيق سعودي الآن