الميركاتو.. الهلال يلاحق العمري والأهلي ينتظر بيدرو والشباب يفاوض إدينيلسون

تاريخ النشر: 14/07/2021
2816
منذ سنتين
الميركاتو.. الهلال يلاحق العمري والأهلي ينتظر بيدرو والشباب يفاوض إدينيلسون

عاد النشاط ليدب بقوة عالم الميركاتو الصيفي للأندية قبل بدء دوري الأمير محمد بن سلمان في نسخته الجديدة المرتقبة 2021-2022 وسط تحركات جديدة للعديد من المسئولين لحسم صفقات كبرى لدعم الصفوف .

ويتصدر المشهد هنا فريق الهلال " الزعيم " بطل الدوري وحامل اللقب والذي بدأ يتحرك لحسم صفقة محلية كبرى تتمثل في ضم حسن العمري نجم وسط القادسية الذي سجل في الموسم الماضي 12 هدفا وهو ورقة مطلوبة في الوسط لدى المدير الفني جارديم وحلا تهديفيا مميزا في حال غياب الأسماء الكبيرة مثل سالم الدوسري في أي وقت .

ويتفاوض مسئولو الشباب صاحب المنافسة الشرسة الموسم الماضي حاليا للتعاقد مع لاعب برازيلي كبير وهو إدينيلسون مدافع انترناسيونال البرازيلي المخضرم والذي كان مطلوبا قبل سنوات في صفوف الهلال واتحاد جدة وهو مدافع صاحب خبرات كبيرة ويراهن عليه الشباب كثيرا في دعم الدفاع وتقوية صفوفه .

ويظهر في الكادر الأهلي الذي يبحث عن رأس حربة سوبر جديد ووضع في حساباته أكثر من لاعب مثل بدرو رودريجيز نجم روما الإيطالي المخضرم كصفقة سوبر يدعم بها الفريق ويصالح معها الجماهير .

ووضع مسئولو نادي الحزم يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك المصري وأحد أبرز هدافي الدوري المصري مطروحا على الطاولة كصفقة محتملة قوية يمكن استقدامها في الميركاتو الصيفي الجديد .

حمل تطبيق سعودي الآن