تسريب خطير في ريال مدريد.. بيريز "يسب" رونالدو!

تاريخ النشر: 14/07/2021
877
منذ سنتين
تسريب خطير في ريال مدريد.. بيريز "يسب" رونالدو!

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، انتقادات قاسية جدًا إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أحدث تسريب صوتي، انتشر صباح اليوم الأربعاء في الصحافة الإسبانية.

صحيفة El Confidencial الإسبانية، أثارت الجدل الواسع حول العالم، أمس الثلاثاء، عندما أذاعت عددًا من التسريبات الصوتية التي تعود إلى بيريز، وجه خلالها سبابًا إلى راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس، واصفًا الثنائي بالأحمق الذي يخدع جماهير ريال مدريد.

وعادت الصحيفة مرة أخرى، اليوم الأربعاء، إلى طرح تسريب جديد، أساء خلاله رئيس ريال مدريد، إلى رونالدو، أحد أبرز من ارتدى قميص العملاق الإسباني عبر تاريخه.

وقال بيريز: "إن كريستيانو رونالدو أحمق، رجل مريض.. أنت تعتقد أن هذا الرجل طبيعي، لكنه ليس طبيعيًا، لذا حقق كل الأشياء التي حققها".

وفي السياق ذاته، أشارت الصحيفة إلى أن بيريز أهان البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو، الذي تولى تدريب ريال مدريد في الفترة من 2010 إلى 2013، حيث وصفه بـ"الأبله".

يذكر أن رونالدو دافع عن شعار النادي المدريدي في الفترة من 2009 إلى 2018، إذ سجل معه 450 هدفًا في كل المسابقات الرسمية، قبل الرحيل نحو يوفنتوس الإيطالي.

بيريز حاول الدفاع عن نفسه، إذ أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن التسريبات تعود أحداثها إلى ما قبل 15 عامًا، بينما تم تحريفها، واقتطاع جزء منها مع ربطه بجزء آخر، فيما كان الحديث الأصلي على نطاق أوسع مما نشرته الصحيفة الإسبانية.



اقرأ أيضا

بيكيه يسخر من "تسريبات" ريال مدريد.. ويسأل كاسياس: هل أنت أحمق؟

ريال مدريد يطلب نجم مانشستر يونايتد.. ويقدم أول عروضه الرسمية

حمل تطبيق سعودي الآن