الأخضر الأولمبي يتعادل سلبيا مع رومانيا في آخر ودياته قبل طوكيو

تاريخ النشر: 13/07/2021
162
منذ سنتين
الأخضر الأولمبي يتعادل سلبيا مع رومانيا في آخر ودياته قبل طوكيو

تعادل المنتخب الوطني السعودي الأولمبي، سلبيا مع نظيره الروماني في آخر ودياته قبل طوكيو، ضمن معسكره الإعدادي المقام في رومانيا، والذي يمتد حتى الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وبدأ المدرب سعد الشهري بتشكيلة يقودها سلمان الفرج جاءت كالتالي: "محمد الربيعي - سعود عبدالحميد - خليفة الدوسري - عبدالباسط هندي - ياسر الشهراني - علي الحسن - سلمان الفرج - أيمن يحيى - سامي النجعي - سالم الدوسري - عبدالله الحمدان".

وفي الشوط الثاني وتحديدا عن الدقيقة 59، أجرى المدرب سعد الشهري عدة تبديلات بدخول كلاً من، مختار علي بدلا من سامي النجعي، عبدالرحمن غريب بدلا من عبدالله الحمدان.

وعند الدقيقة 70، قام ببعض التغيرات للأطمئنان على قوام المنتخب الأولمبي، حيث دفع بـ ناصر العمران على حساب علي الحسن، وحمد اليامي بدلا من سعود عبدالحميد، خالد الغنام بديلا لسالم الدوسري، أيمن الخليف بدلا من أيمن يحيى، تركي العمار مكان سلمان الفرج.

واستمر على هذا القوام حتى الدقيقة 83، ليقرر الدفع باللاعب عبدالله حسون بدلا من ياسر الشهراني.

وكانت قرعة الألومبياد قد أسفرت عن وقوع الأخضر تحت 23 عامًا، في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل.

جدير بالذكر، أن الأخضر الأولمبي سوف يفتتح مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.

اقرأ أيضا

نجم النصر "يصدم" الأخضر قبل الأولمبياد

حلم طوكيو| "التورنيدو" يقود الأولمبي للتعادل مع رومانيا وديا

حمل تطبيق سعودي الآن