إيطاليا "تنقذ" مستقبل حمد الله.. وتحسم مصيره مع النصر

تاريخ النشر: 13/07/2021
6284
منذ سنتين
إيطاليا "تنقذ" مستقبل حمد الله.. وتحسم مصيره مع النصر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وبعد تحطيمه كافة الأرقام القياسية مع النصر، في الموسمين الماضيين، تراجع مستوى النجم المغربي، في العام الثالث، وسط العديد من الأزمات والمشاكل مع الإدارة، وزملائه اللاعبين.

هذه المشاكل، جعلت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تفكر جديًا، في الاستغناء عن عبدالرزاق حمد الله، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* صفقة مغربية كبرى..

وما ساعد من شائعات، تخلص النصر من حمد الله، هو الأنباء عن تعاقد مجلس آل معمر، مع قلب الدفاع المغربي مهدي بن عطية.

وابن عطية لا يرتبط بعقد مع أي نادي، بعد الرحيل عن الدحيل القطري، في بداية الشهر الجاري.

ودخل حمد الله، في خلاف عنيف مع بن عطية، خلال معكسر منتخب المغرب، استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، مما زاد من تكهنات رحيل عبدالرزاق، في حال التعاقد مع مدافع الدحيل السابق.

ولكن، الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا، كشف عن اقتراب بن عطية، من العودة إلى الدوري الإيطالي، من جديد.

ولعب قلب دفاع منتخب المغرب، لعدة سنوات في إيطاليا، مع "العملاقين" يوفنتوس وروما.

وشدد شيرا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن نادي بولونيا الإيطالي، يتفاوض في الوقت الحالي، مع بن عطية، من أجل حسم الصفقة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن راتب اللاعب، هو العائق الوحيد لإتمام الصفقة، وبمجرد التوصل لاتفاق، سيتم الإعلان عن التعاقد مع بن عطية رسميًا.

وعدم انتقال بن عطية إلى النصر، سيساعد في استمرار حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

حمل تطبيق سعودي الآن