انتهت| النصر يحسم "صفقتين من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 12/07/2021
19837
منذ سنتين
انتهت| النصر يحسم "صفقتين من العيار الثقيل"

كشف الإعلامي الرياضي بندر العتيبي، مستجدات سوق الميركاتو الصيفي، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهاتين الصفقتين، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من النجوم، سواء المحليين أو الأجانب.

وفي هذا السياق، أعلن العتيبي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الصفقة النصراوية القادمة، والتي سيتم الإعلان عنها؛ هي: قلب الدفاع.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن المدافع الجديد، سيلتحق بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في بلغاريا.

وعلى مدار أيام طويلة، ارتبط أكثر من اسم دفاعي، بالانضمام إلى نادي النصر؛ وهم:

- الأرجنتيني ليساندرو لوبيز "بوكاجونيورز".

- الأرجنتيني ماتيو موساشيو "لاعب حر".

- المغربي مهدي بن عطية "لاعب حر".

- البرازيلي والاس فورتونا "ملطية سبور".

- المصري محمود الونش "الزمالك".

ولكن، وفقًا لعدد من التقارير المحلية والأجنبية، يبدو أن لوبيز، هو المدافع القادم للنصر، حيث قدمت إدارة آل معمر، عرضًا بـ2.5 مليون دولار، إلى فريقه الأرجنتيني، للتعاقد معه رسميًا.

* بديل بيتي..

وفي نفس السياق، أوضح العتيبي، أن مجلس إدارة نادي النصر، سيتعاقد مع لاعب أجنبي، بديلًا عن الأرجنتيني "المصاب" بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

ولفت بندر العتيبي، إلى أن بديل بيتي "الأجنبي"، سيكون لاعب ينشط في مركز الظهير الأيسر، والذي يُعاني من نقص حاد، بعد رحيل الكوري الجنوبي كيم جين سو، والإصابات المتعددة لعبدالرحمن العبيد.

ولم يكشف العتيبي، عن اسم "الظهير الأجنبي"، المرجح انضمامه إلى نادي النصر، في الصيف الحالي، إلا أن بعض الأسماء، ارتبط بالانضمام إلى الفريق؛ وهي:

- القطري عبدالكريم حسن "السد".

- العراقي علي عدنان "لاعب حر".

- التونسي علي معلول "الأهلي المصري".

- المقدوني إزغان أليوسكي "ليدز يونايتد".

ويبدو أن حسن، هو الهدف  الأكبر للنصر، لشغل مركز الظهير الأيسر، خاصة أن اللاعب اعترف بنفسه، في العام الماضي، أنه كان قريبًا للغاية، من ارتداء قميص العالمي.

اقرأ أيضا

بـ"مساعدة حمد الله".. جارديم يضم "ثنائي النصر" إلى الهلال

ليس النصر.. تعرف على وجهة باولينيو القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن