صحف السعودية| مفاجأة مدوية من وكيل أمرابط والاتحاد يؤمن مواهب العميد

تاريخ النشر: 12/07/2021
971
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 12 يوليو 2021..

الشرق الأوسط

دشن الأهلي معسكره الخارجي في مدينة طبرقة التونسية الذي شهد انضمام لاعبه الجديد البرازيلي دانكلير بيريرا، حيث اكتفى المدرب هاسي بفرض حصة تدريبية خفيفة على اللاعبين لتجنب إرهاقهم.

الاقتصادية

سيمنح الاتحاد الآسيوي، الاتحاد الأهلي المستضيف لنهائي نسخة 2021 الحالية، ونهائي نسخة 2022 المقبلة من دوري أبطال آسيا، 350 ألف دولار (أي 1.3 مليون ريال) 175 ألف دولار (656.5 ألف ريال) لاستضافة النسخة الواحدة.

عكاظ

تسعى إدارة الاتحاد، لإبرام عقود احترافية مع عدد من اللاعبين الصاعدين للفريق الأول، وتجديد عقود لعدد من اللاعبين المنتهية عقودهم، بهدف تحقيق أقصى متطلبات الاستقرار عند لاعبي الفريق الكروي الأول.

الرياضية

كشف المغربي أنس أوزيفي، وكيل أعمال نور الدين أمرابط لاعب النصر، عن أن أمرابط وافق على اللعب مع العالمي لمدة 6 أشهر، حتى يناير المقبل، رغم تلقيه عروضا من إسبانيا وقطر.

الرياض 

نفى مصدر نصراوي وجود أي نية للتفريط في مختار علي لاعب وسط الفريق، مؤكدا عدم التفكير في الاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن