الاتحاد يقترب من صفقة هجومية نارية.. "حلم الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 11/07/2021
11420
منذ سنتين
الاتحاد يقترب من صفقة هجومية نارية.. "حلم الهلال والنصر"

كشفت تقارير إعلامية تركية عن مفاجأة بشأن تعاقدات نادي الاتحاد، والمفاوضات التي يخوضها من أجل الظفر بخدمات مهاجم مميز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الاتحاد مؤخرا التعاقد مع البرازيلي كورنادو من الشارقة الإماراتي، بالإضافة لتفعيل بند شراء المصري أحمد حجازي من ويست بروميتش الإنجليزي، وتمديد التعاقد مع المغربي كريم الأحمدي لاعب وسط الفريق.

ويسعى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لتدعيم مركز المهاجم، خاصة بعد رحيل الصربي بريجوفيتش، الذي لم يقدم المستوى الفني المأمول منه خلال الموسمين الماضيين.

صفقة نارية

وأوضحت تقارير تركية، أن الاتحاد دخل في مفاوضات قوية مع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم جلطة سراي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

وانتقل صاحب الـ 35 عاما إلى صفوف جلطة سراي منذ عامين، ولكنه لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب منه، وفشل في تعويض رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال الحالي، إلى أن تم التعاقد مع المصري مصطفى محمد هداف الزمالك المصري.

ويعد فالكاو أحد أبرز المهاجمين في العالم، والذي حاول ناديا الهلال والنصر التعاقد معه في المواسم الماضية، إلا أن رغبته في البقاء داخل القارة الأوروبية حالت دون إتمام الصفقة لأي منهما.

وتسعى إدارة جلطة سراي لرحيل فالكاو بسبب مستواه الفني غير المميز منذ التعاقد معه، مقارنة براتبه السنوي الضخم، من أجل التعاقد مع محترف بدلا منه.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر أو الاتحاد.. "معركة فالكاو تعود من جديد"

فالكاو يصدم جلطة سراي ويؤمن مخطط النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن