تصريحات مثيرة من ميسي بعد تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا

تاريخ النشر: 11/07/2021
899
منذ سنتين
تصريحات مثيرة من ميسي بعد تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا

تحدث الأسطورة ليونيل ميسي، قائد هجوم الأرجنتين، على أهمية تتويج بلاده ببطولة أمريكا الجنوبية، كوبا أمريكا، على حساب البرازيل بملعب ماراكانا.

وتوج المنتخب الأرجنتيني، بطلا لبطولة كوبا أمريكا، بالفوز في النهائي على البرازيل، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي إقيم على ملعب ماراكانا.

وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأحد: "كنت بحاجة إلى إخراج هذه الشوكة، لأتمكن من القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، معترفًَا بالسعادة التي يشعر بها وهي جنون لا يمكن تفسيره".

واستكمل الأسطورة الأرجنتينة، تصريحاته، قائلًا: "في كثير من الأحيان، كنت أغادر حزينًا، ولكنني كنت أعرف أنه بمجرد حدوث ذلك، لم تكن هناك لحظة أفضل، من الفوز في البرازيل وعلى البرازيل". 

وأكد: "حلمت بهذا التتويج مرات عديدة، وفكرت في عائلتي ووالدي، وفي كثير من الأحيان كنا نعاني".

وأضاف ميسي، في تصريحاته، قائلًا: "كانت لدي ثقة كثيرًا في هذه المجموعة على التتويج بالبطولة، التي أصبحت قوية جدًا منذ كوبا أمريكا الأخيرة". 

وتابع: "ما زلنا غير مدركين لما فعلناه حقًا بخلاف كوننا أبطالًا، الآن نحن سعداء للغاية ونحتفل، لكنها ستكون مباراة ستدخل التاريخ".

وحقق ميسي أول لقب دولي كبير له مع منتخب الأرجنتين عبر مسيرته الدولية الطويلة، والتي فشل خلال 3 نهائيات سابقة في حصد بطولة كوبا أمريكا.

ويحرز منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا الـ 15 في تاريخه، كأكثر المنتخبات تتويجا باللقب بالتساوي مع أوروجواي.

اقرأ أيضا

صور| أول رد فعل ميسي بعد تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا.. "مكالمات فيديو ورسائل سرية"

صور.. ضحك هيستري من نيمار بعد تتويج ميسي بكوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن