مفاجأة نارية.. تغير سياسة ريال مدريد لتجديد عقد بنزيما

تاريخ النشر: 11/07/2021
558
منذ سنتين
مفاجأة نارية.. تغير سياسة ريال مدريد لتجديد عقد بنزيما

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وموقفه من تجديد عقده الفترة المقبلة، وفقًا ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأحد.

وانضم "بنزيما"، صاحب الـ33 عامًا إلى ريال مدريد، في يونيو 2009، قادمًا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط مع القلعة الملكية بعقد حتى 30 يونيو 2022، وبات من ضمن الهدافين التاريخين لريال مدريد.

وأكدت تقارير ذكرتها شبكة "ABC" العاليمة، اليوم، أن المهاجم الفرنسي، يستمتع الآن بإجازة، حتى 22 يوليو الجاري، بسبب مشاركته في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

الشبكة، شددت على أنه سيتم توقيع "بنزيما"، على تجديد عقده لمدة عامين حتى عام 2024، لأنه المهاجم الفرنسي رفض التجديد لمدة 3 سنوات، لأنه يريد معرفة كيف ستكون جاهزيته في ذلك الوقت.

وأشار التقرير إلى أن "بنزيما"، سيتفق مع ريال مدريد، على خفض راتبه بنسبة 10% في السنة الأولى وزيادة بنسبة 15% في السنة الثانية.

واختتم التقرير، أن بنزيما، يهدف لأن يصبح ثاني الهدافين في تاريخ مدريد ويفصله عن ذلك 44 هدف لمعادلة راؤول، بنزيما لديه الآن 279 هدف.

ومنذ انضمام "بنزيما" إلى ريال مدريد، شارك في 559 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 279 هدف، وصناعة 144 هدف آخرين.

ويذكر أن بهذا العرض المقدم من ريال مدريد إلى بنزيما، قام الملكي بتغير سياسته في تجديد عقود اللاعبين الذين تخطى أعمارهم الـ30 عامًا، وهو سياسة التجديد لموسم بعد موسم.

اقرأ أيضا

حصاد يورو 2020| عبقرية بنزيما.. وسويسرا تكتب أهم سطور تاريخ كرة القدم الأوروبية

تطور مثير في مستقبل بنزيما مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن