صدمة في الهلال.. الاتحاد "يبيع" نجمه إلى النصر ويحسم صفقة محلية كبرى

تاريخ النشر: 10/07/2021
4087
منذ سنتين
صدمة في الهلال.. الاتحاد "يبيع" نجمه إلى النصر ويحسم صفقة محلية كبرى

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على صفقات الأندية السعودية الكبرى، في الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ونجحت الأندية الكبرى بالفعل، في حسم مجموعة من الصفقات المدوية، حيث تعاقد الهلال، مع الثنائي حمد اليامي والمالي موسى ماريجا، بينما ضم النصر، كلًا من البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر.

أما الاتحاد، فضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، عندما أعلن تعاقده مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من صفوف نادي الشارقة الإماراتي.

* تطور مثير..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، رفع إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضها المقدم إلى فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

والقرني البالغ من العمر 29 سنة، يرتبط بعقد مع الاتحاد، حتى 30 يونيو من عام 2022، حيث يحق له التوقيع لأي نادي آخر، في يناير القادم، بعد دخول الفترة الحرة.

وكشف الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه في حال رفض القرني، العرض الاتحادي الجديد، سيتم النظر في العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب، بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يرفض القرني، عرض الاتحاد الجديد، خاصة أنه صرح بأن هدفه هو المشاركة أساسيًا في المباريات، من أجل العودة إلى المنتخب الوطني السعودي، وهو الأمر الصعب حدوثه، في ظل تواجد البرازيلي مارسيلو غروهي، مع قلعة العميد.

وسيكون النصر، أقوى المرشحين للحصول على خدمات القرني، خاصة في ظل سعيه للتعاقد مع حارس كبير، بعد رحيل الاسترالي براد جونز، بالإضافة إلى تلميحات اللاعب نفسه، بأنه قد يرتدي قميص العالمي، قريبًا.

وفي نفس السياق، أوضح الإعلامي الرياضي، أنه في حال رحيل حارس الاتحاد، ستقدم إدارة الحائلي، عرضًا رسميًا، للتعاقد مع فيصل مسرحي، من القادسية، كبديل عنه في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن مسرحي، يُعد أحد أكبر أهداف الهلال، في الصيف الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن