تفاصيل الصقفة التبادلية "النارية" بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 10/07/2021
573
منذ سنتين
تفاصيل الصقفة التبادلية "النارية" بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

أوضحت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تفاصيل نارية في الصفقة التبادلية بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الجديد "2021 - 2022".

ومن المقرر انطلاق بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، لتبدأ الجولة الأولى من 13 إلى 15 أغسطس المقبل، وتنتهي نسخة الدوري في 22 مايو العام القادم.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه من المتوقع يكون هناك صفقة تبادلية نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، الفترة المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن نادي برشلونة يبحث عن التعاقد مع لاعب وسط الموسم الجديد، في ظل تفكيره برحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أنطوان جريزمان.

وأشار التقرير إلى أن هناك رغبة من برشلونة في رحيل "جريزمان"، لتخفيض الرواتب وإعادة هيكلة النادي ماليًا، وتوفير الأموال لتجديد ميسي.

وتابع التقرير أنه من الممكن يشهد سوق الانتقالات الصيفية صفقة "تبادلية"، يكون بطلها جريزمان، ليعود مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد مع ضم ساؤول نيجيز إلى البارسا.

وأفادت الصحيفة أن "ساؤول"، يرغب في الرحيل عن أتلتيكو، بعدما فقد مكانه في تشكيل المدرب دييجو سيميوني، والأخير يفكر أيضًا في إعادة جريزمان.

واختتم التقرير أن العقبة الوحيدة التي قد تواجه الصفقة هي غضب جماهير نادي أتلتيكو مدريد من جريزمان بعد انتقاله إلى برشلونة وهل سيتقبلونه مرة أخرى في الفريق أم لا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الكشف عن دور "أجويرو" مع برشلونة في الموسم الجديد

تطورات مثيرة في مستقبل جريزمان مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن