رينجرز يتفوق على سيلتك لأول مرة منذ 2011 بفضل المدرب جيرارد

تاريخ النشر: 13/08/2018
496
منذ 4 سنوات
جيرارد

أظهر النجم الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق رينجرز الأسكتلندي، قدرته التدريبية العالية منذ توليه تدريب نادي العاصمة "جلاسجو".

جيرارد، الذي تولى تدريب رينجرز مايو الماضي، نجح في التفوق على الغريم التقليدي لفريقه سيلتك على جدول ترتيب الدوري الأسكتلندي لأول مرة منذ عام 2011.

الدوري الأسكتلندي انقضى منه جولتين فقط حتى الآن، حيث حقق جيرارد الفوز أمس على سانت مارين 2/0، وتعادل في الجولة الأولى أمام أبردين 1/1 ليحصد 4 نقاط، بينما فاز سيلتك في الجولة الأولى أمام ليفينجستون بنتيجة 3/1 لكنه خسر في الجولة الثانية أمام هارتس بهدف نظيف.

تفوق رينجرز على سيلتك في جدول ترتيب الدوري الأسكتلندي يعتبر الأول منذ عام 2011 أي أن كل مدربي الفريق منذ 7 سنوات فشلت في التفوق على الفريق الأخضر في أي جولة من الدوري الذي يقام على 33 جولة كل موسم.

المثير أيضا أن جيرارد خلال تخطيه فريق سيلتك، نجح في التفوق على مدربه السابق برندان رودجرز، المدرب الحالي لحامل لقب الدوري الأسكتلندي، والذي تولى تدريب ستيفن في ليفربول في الفترة بين 2012 و2015.

جدير بالذكر أن رينجرز نجح في التأهل للدور التمهيدي من الدوري الأوروبي بعد الفوز على شكوبي المقدوني بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

حمل تطبيق سعودي الآن