جنون.. الاتحاد "يضم" حمد الله ومبخوت و"يخطف" نجم السد من الهلال

تاريخ النشر: 08/07/2021
22960
منذ سنتين
جنون.. الاتحاد "يضم" حمد الله ومبخوت و"يخطف" نجم السد من الهلال

جنون يشهده الميركاتو الصيفي الحالي، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والاتحاد الذي اقترب من الحصول على "الشهادة المالية"، بعد سداد ديونه، أعلن التعاقد رسميًا، مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، من الشارقة الإماراتي.

ولكن، يبدو أن الإدارة الاتحادية، لن تكتفي بهذه الصفقات، وترغب في سوق ميركاتو، يُخلد في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث فتحت خط التفاوض، مع عدد كبير من اللاعبين الأجانبي.

* ميركاتو تاريخي..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم، تقديم الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، عروضًا رسمية إلى 4 لاعبين؛ هم:

- البرازيلي الأصل، الإماراتي الجنسية فابيو ليما.

- الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله.

- المهاجم الإماراتي علي مبخوت.

- الجناح القطري أكرم عفيف.

وكشف المجحم في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هناك لاعب إفريقي أيضًا، يرغب الاتحاد، في التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحدى الإعلامي الرياضي، بإغلاق صفحته، في حال كانت هذه المعلومة، غير صحيحة، أو كذبها أي مسؤول في الاتحاد.

وبالفعل، اعترفت الصحف الإماراتية، بتفاوض الاتحاد، مع ليما، إلا أن وكيل اللاعبين وليد الشامسي، أعلن رغبة اللاعب، في البقاء مع الوصل.

أما حمد الله، فكل التقارير المحلية، أكدت تفاوض الاتحاد، مع إدارة النصر، للحصول على خدماته، في صفقة تبادلية، تتضمن انتقال الحارس فواز القرني، من العميد إلى العالمي.

من ناحيته، خرج مبخوت، في مقطع فيديو سابق، يعلن فيه ترحيبه بالانضمام إلى الاتحاد، كأحد أكبر الأندية في قارة آسيا، مطالبًا بإنهاء الأمور مع إدارة فريقه الجزيرة.

وأخيرًا، فإن عفيف، أحد أمهر اللاعبين في آسيا، والحاصل على أفضل لاعب في القارة 2020، يُعد الصفقة الأصعب، لتمسك ناديه السد القطري به.

جدير بالذكر أن أكرم عفيف، كان هدفًا كبيرًا للهلال، للتعاقد معه خلال الفترة الماضي، بل أن نجوم الزعيم أنفسهم، رحبوا بشكل علني، بانضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

الهلال يزلزل الميركاتو بـ"صفقة الـ170 مليون ريال".. الأضخم في المملكة

النصر يضم نجم الهلال بـ"مساعدة خالد البلطان"

حمل تطبيق سعودي الآن