كورنادو يدفع جماهير الاتحاد للسخرية من الأهلي بسبب "الصفقة الغريبة"

تاريخ النشر: 08/07/2021
1949
منذ سنتين
كورنادو يدفع جماهير الاتحاد للسخرية من الأهلي بسبب "الصفقة الغريبة"

تواصل جماهير الاتحاد، احتفالاتها بعد الإعلان رسميا عن التعاقد مع البرازيلي كورونادو نجم الشارقة الإماراتي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد عن حسم صفقة التعاقد مع كورونادو، لمدة موسمين مقبلين، مع بند بأحقية التمديد لموسم ثالث.

واستغلت جماهير الاتحاد التقارير التي أشارت لوجود مفاوضات من جانب إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مع حسن معاذ ظهير أيمن نادي العين، للسخرية من الصفقة التي وصفوها بالغريبة.

ويمتلك صاحب الـ 35 عاما، خبرة كبيرة في دوري المحترفين، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع الأنصار ومنه إلى الشباب، ثم الفيحاء، والاتحاد ليعود مجددا لليوث، ومنه إلى العين في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده.

وأشارت الجماهير إلى أن النصر تعاقد مع تاليسكا، والشباب يوجد به بانيغا، والهلال يضم جيوفنيكو وحال رحيله سيتم استبداله بلاعب سوبر، بينما الأهلي يتعاقد مع لاعبين من الدرجة الأولى ويستفسر عن حسن معاذ.

وكان المدرب البلجيكي هاسي المدير الفني للأهلي، قد طالب إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن، خاصة بعد رحيل يزيد البكر، وسعيد المولد، إلا أن الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع حسن معاذ تسبب في حالة من السخرية بين الجماهير، بسبب الصفقات القوية التي يبرمها المنافسين.

يذكر أن الأهلي أعلن تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي دانكلير البالغ من العمر 29 عامًا، قادمًا من أوساكا الياباني، في صفقة انتقال حر، حتى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي، والمهاجم محمد مجرشي رسميًا، مع الحصول على توقيع الكرواتي فيليب براداريتش.

اقرأ أيضا

تفاصيل حاسمة في "هروب" ماجد النفيعي من الأهلي !

النفيعي "يرفض" استلام رئاسة الأهلي.. تصرف غريب

حمل تطبيق سعودي الآن