عيون يورو 2020| جدل تحكيمي.. وإنجلترا تقدم لفتة طيبة إلى إريكسن

تاريخ النشر: 08/07/2021
406
منذ سنتين
عيون يورو 2020| جدل تحكيمي.. وإنجلترا تقدم لفتة طيبة إلى إريكسن

استطاع المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، تحقيق فوز صعب على حساب خصمه الدنماركي (2-1)، في مباراة أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

ومن المنتظر أن يسدل المنتخبان الإنجليزي والإيطالي، الستار على يورو 2020، الأحد القادم، عندما يلتقيان في المباراة النهائية، أيضًا في ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز صور المسابقة القارية، يوميًا..

1) لفتة طيبة..


قدم هاري كين، قائد منتخب الأسود الثلاثة، قميص إنجلترا إلى سيمون كايير، موقعًا عليه من كل اللاعبين، هدية إلى كريستيان إريكسن، بعدما عاش أيامًا صعبة في الآونة الماضية، إثر سقوطه فجأة على أرض الملعب، في مباراة الدنمارك ضد فنلندا.

2) النيران الصديقة..


للمرة الحادية عشر في النسخة الجارية من أمم أوروبا، يسجل لاعبًا هدفًا ذاتيًا في مرمى فريقه، إذ خيب كايير آمال جمهور منتخب الدنمارك، هذا المساء.

3) جدل تحكيمي..


جدل تحكيمي واسع أثير بسبب ركلة جزاء المنتخب الإنجليزي، التي سجل منها هاري كين هدف الفوز، إذ يظهر سقوط رحيم ستيرلينج "المتحايل" في منطقة الدنماركيين.

4) حسرة ودموع..


كالعادة، تظهر الحسرة على وجوه اللاعبين الخاسرين، الأمر الذي تكرر في مباراة الدنمارك ضد إنجلترا، مثلما يتضح في الصورة التي يوجد منها العشرات.

اقرأ أيضا

ستيرلينج يعلق على تأهل إنجلترا إلى نهائي اليورو.. بتصريحات نارية

حصاد يورو 2020| إنجلترا تلحق إيطاليا في نهائي ويمبلي.. وتفوق هاري كين

حمل تطبيق سعودي الآن