"هل كان الشارقة يسعى للتخلص منه".. مفاجأة جديدة في صفقة كورونادو إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 07/07/2021
1020
منذ سنتين
"هل كان الشارقة يسعى للتخلص منه".. مفاجأة جديدة في صفقة كورونادو إلى الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي حسن الجسمي، عن تفاصيل جديدة حول البرازيلي إيجور كورونادو، صانع ألعاب فريق الكرة بنادي الشارقة الإماراتي، الذي أصبح على أعتاب الانتقال رسميًا إلى الاتحاد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إتمام إدارة الاتحاد، اتفاقها رسميًا مع الشارقة واللاعب، على حسم الصفقة مقابل 12 مليون يورو، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ونشر الجسمي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كرد على سؤال الإعلامي سعيد يوسف هلال، بشأن ما إذا كان كورونادو مازال لاعبًا في الشارقة، فكان رد الجسمي كالآتي..

"تفاصيل صغيره اتوقع ولا املك مصدر .. الشارقه يسوّق للاعب منذ اكثر من ثلاثة اشهر .. كورنادو سيكون اضافه رائعه للاتحاد وخسارة كبيرة لدورينا خاصه في دوري مفتوح مثل الدوري السعودي"

وتضاربت الأنباء في الساعات الماضية، بين نجاح الاتحاد في إتمام الصفقة بشكل نهائي، وتردد اللاعب في قبول عرض الاتحاد، وحاجته إلى "ضمانات مالية" من أجل الموافقة على الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من بوابة العميد.

جدير بالذكر أن كورنادو، يلعب في صفوف الشارقة، منذ صيف 2018، قادمًا من باليرمو الإيطالي، حيث سجل 43 هدفًا وصنع 31 آخرين، خلال 70 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

من الإمارات.. الاتحاد يتعاقد مع كورنادو رسميا

"رغم التعاقد مع كورنادو".. إدارة الاتحاد ترفض الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن