"5 سنوات من القتال والإنجازات الوطنية".. فرحة عارمة بتتويج الأخضر الشاب بكأس العرب

تاريخ النشر: 06/07/2021
182
منذ سنتين
"5 سنوات من القتال والإنجازات الوطنية".. فرحة عارمة بتتويج الأخضر الشاب بكأس العرب

سيطرة فرحة عارمة، على الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء، بتتويج الأخضر تحت 20 سنة، بلقب كأس العرب للشباب.

توج منتخب السعودية تحت 20 سنة، بلقب كأس العرب للشباب، المقامة في جمهورية مصر العربية، بعد الفوز على الجزائر (2-1)، في المباراة النهائية، وهذا اللقب، هو الثاني للأخضر تاريخيًا، في البطولة، ليتساوى مع منتخب المغرب، صاحب الرقم القياسي.

ويستعرض سعودي سبورت بعض التغريدات من الإعلاميين السعوديين على فوز الأخضر الشاب باللقب الغالي.

ونشر وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو وسط حضوره احتفالات الأخضر من قلب القاهرة، معلقا: "مباشر من القاهرة، ألف مبروك البطولة أهنيء الاتحاد السعودي لكرة القدم، على هذا الإنجاز وعقبال كل منتخباتنا الوطنية #كاس_العرب_لمنتخبات_الشباب".

ومن جهة آخرى، كتب الإعلامي الرياض علي المرشود عبر "تويتر": "كرة القدم السعودية تشهد تطور كبير وملحوظ على كافة الفئات على صعيد المنتخبات والاندية وهذا نتاج طبيعي لما قدمته الدولة للقطاع الرياضي من دعم كبير واهتمام لا محدود وعمل ومتابعة دائمة من هذا الرجل، في كل مكان وزمان والأهم ان نواصل للوصول لأفضل المستويات وتحقيق النجاحات".

وأشار الإعلامي الرياضي سلطان العودة، إنجازات المنتخبات السعودية لكرة القدم، قائلا: "بالوطنيين حققنا الإنجازات في آخر 5 سنوات، 2018م: كأس آسيا للشباب بقيادة خالد العطوي، 2019م: التأهل لأولمبياد طوكيو بقيادة سعد الشهري، 2020م: كأس غرب آسيا للناشئين بقيادة عبدالوهاب الحربي، 2021م: كأس العرب للشباب بقيادة صالح المحمدي".

وهنأ الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكرة، الشعب السعودي بالتتويج بالبطولة، قائلا: "هنيئا للكرة السعودية الأخضر الشاب بطل العرب الذي قدم في القاهرة أداء ومستوى لعب بروح وقتالية عالية ظهرت رغبة قوية ودوافع ذاتية عالية كانت حافزا للاعبين ودعم كل ذلك عمل فني مبهج في إختيار الأسماء والتشكيل والأسلوب والتدخل الفني من قائده كابتن صالح المحمدي ومساعدوه، الف مبرووك".

اقرأ أيضا

الحلم يقترب.. السعودية تطيح بمصر وتتأهل لنهائي كأس العرب للشباب

بثنائية في تونس.. شباب الجزائر يضرب موعدا مع السعودية في نهائي كأس العرب

حمل تطبيق سعودي الآن