جارديم يطلب التعاقد مع نجم النصر.. "عذبهم في محيط الرعب"

تاريخ النشر: 05/07/2021
1953
منذ سنتين
جارديم يطلب التعاقد مع نجم النصر.. "عذبهم في محيط الرعب"

يبدو أن الميركاتو الصيفي سيزداد سخونة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الكشف عن مفاجآت تتعلق بالصفقات التي تسعى الأندية السعودية لإبرامها في الانتقالات الحالية.

وفجر الإعلامي التركي إكرم كونور، مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن طلب البرتغالي جارديم المدير الفني لنادي الهلال، البدء في مفاوضات مع المغربي نور الدين إمرابط لاعب النصر، والذي انتهى تعاقده مع العالمي مؤخرا.

وانتهى تعاقد النصر مع أمرابط في يونيو، إلا أن إدارة مسلي آل معمر رئيس العالمي، فضّلت عدم التجديد معه بسبب عامل السن، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي تاليسكا، وفينست أبو بكر، وعودة ماشاريبوف بعد انتهاء إعارته.

ويحمل أمرابط ذكريات عديدة مع جماهير الهلال، خاصة في ملعب جامعة الملك سعود - محيط الرعب - ، والذي تم تسميته بـ "محيط أمرابط" ، نظرا لتألق النجم المغربي خلال المباريات التي خاضها ضد الزعيم في ديربي الرياض.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن اقتراب أمرابط من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، إضافة لتلقيه عرضا من نادي الريان القطري، بعقد مدته موسم واحد، مع بند بالتمديد لعام آخر، نظير الحصول على راتب يصل إلى 3 ملايين يورو.

ونجح الدولي المغربي في حصد عدة ألقاب مع النصر، أبرزها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و لقبي كأس السوبر السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن