أحلام النصر تتبخر في الظفر بصفقة الموسم بسبب دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 05/07/2021
1649
منذ سنتين
أحلام النصر تتبخر في الظفر بصفقة الموسم بسبب دوري أبطال أوروبا

تلاشت أحلام نادي النصر، في الحصول على إحدى الصفقات المدوية، خلال الانتقالات الصيفية، وذلك بعد المفاوضات التي خاضها مع مسئولي ليستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع الجزائري رشيد غزال.

ودخل النصر في مفاوضات قوية من أجل الظفر بخدمات رشيد غزال خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد الموسم المبهر الذي قدمه النجم الجزائري رفقة بشيكتاش ومساهمته في تتويج فريقه بالدوري التركي خلال فترة إعارته مع البلاك إيجل.

ونقلت "takvim" تصريحات عن والد رشيد غزال، أكد خلالها رغبة نجله في الاستمرار مع بشيكتاش، رغم العروض المغرية الأخرى التي تلقاها، وأبرزها النصر السعودي، وجالطة سراي التركي.

وتابع والد رشيد قائلا: "ابني سعيد جدا في بشيكتاش، وسوف ينافس في دوري أبطال أوروبا، ويواصل مسيرته مع الفريق التركي، ومن الصعب انتقاله إلى أي فريق آخر".

وأضاف: "عائلته سعيدة للغاية لأنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.. نريد مشاهدة تلك المباريات من المدرجات".

يذكر أن إدارة ليستر سيتي، التي تملك عقد رشيد غزال، أبدت موافقتها على عرض النصر، إلا أن رغبة اللاعب الجزائري حالت دون ارتدائه لقميص العالمي خلال الفترة المقبلة.

وحسم النصر التعاقد مع تاليسكا من جوانجزو الصيني، وفينست أبو بكر من بشيكتاش التركي، إضافة لعودة ماشاريبوف بعد انتهاء إعارته مع شباب الأهلي دبي.

اقرأ أيضا

قرار ناري من الاتحاد الآسيوي يخدم الهلال والنصر في دوري الأبطال

بشيكتاش يعوض رحيل أبو بكر بنجم النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن