صحف السعودية| مفاجآت آسيوية.. شكوى رسمية ضد الأهلي في فيفا وإعارة حارس النصر

تاريخ النشر: 05/07/2021
1298
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 5 يوليو 2021..

الشرق الأوسط

أثار أندريا كاتولي، وكيل أعمال جيوفينكو لاعب الهلال، تساؤلات عدة حول مستقبل الأخير مع الزعيم، وذلك بعد صورة نشرها مع النملة الذرية، بالإضافة لمجموعة من الأوراق المتناثرة على طاولة تحتضنها مع القميص الأزرق.

الاقتصادية

صادق المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، على توصيات لجنة المسابقات لإعادة جدولة مباريات الأدوار الإقصائية في كأس الاتحاد الآسيوي 2021 ودوري أبطال آسيا 2021 اعتبارا من دور الثمانية لتقام من جولة واحدة بدلا من من مباراتي ذهاب وإياب.

عكاظ

تقدم الألماني ماركو مارين لاعب الأهلي، بشكوى رسمية في فيفا ضد ناديه، طالب فيها بحصوله على مستحقاته المالية في ظل وجود رغبة للاستغناء عن خدماته.

الرياضية

وافقة إدارة النصر على طلب إدارة الفيحاء للحصول على خدمات نواف العقيدي حارس المرمى بنظام الإعارة لمدة موسم.

الجزيرة

إدارة الاتحاد قطعت شوطاً طويلاً للحصول على شهادة الكفاءة المالية لتسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتدعيم صفوف الفريق خاصة بالمهاجم الأجنبي الذي سيكون بدلاً عن بريجوفيتش.

حمل تطبيق سعودي الآن