الدوري الإنجليزي| ليفربول يفتتح مشواره برباعية في وست هام

تاريخ النشر: 12/08/2018
933
منذ 5 سنوات
الدوري الإنجليزي| ليفربول يفتتح مشواره برباعية في وست هام

حقق فريق ليفربول فوزا سهلا على ضيفه وست هام بنتيجة 4/0 التي أقيمت على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول افتتح موسمه بأقدام هداف الموسم السابق من البريميرليج النجم المصري محمد صلاح بهدف في الدقيقة 19، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء.

هدف ماني جعل النجم السنغالي يكسر الرقم القياسي المسجل باسم جون بارنس منذ موسم 1991/1992، كأول لاعب في ليفربول يسجل هدفا في المباراة الافتتاحية لثلاث مواسم متالية.

وبات فريق وستهام من أفضل ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث تسبب حامل لقب هداف الدوري الإنجليزي في 5 أهداف في ثلاث مباريات خاضها أمام الهامرز بهدفه في مباراة اليوم.


في الشوط الثاني أضاف ساديو ماني هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه في الدقيقة 53 من تسلل واضح لكن الحكم أنتوني تايلور احتسب الهدف، ثم أضاف البديل ستوريدج الهدف الرابع من أول لمسة له في الدقيقة 88.

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول حقق خلاله العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي، وجائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهدتف المسابقة، كما حقق العديد الارقام القياسية على صعيد الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أبرزها نجاحه فى تسجيل 32 هدفاً مع ليفربول فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز وآلان شيرار أصحاب الـ31 هدفاً، ويصبح الهداف التاريخى للمسابقة فى موسم واحد بنظام 38 مباراة.

وفي نفس التوقيت من الجولة بيرنلي سلبيا مع ساوثهامبتون على ملعب "سانت ميريز".

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه كريستال بالاس الاثنين المقبل في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.


اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 23.. حرب ليفربول ومانشستر سيتي

حين يسجل فان دايك لليفربول يمكنك التوقف عن مشاهدة المباراة فورا

حمل تطبيق سعودي الآن