عرض جديد من الاتحاد لحسم صفقة الموسم.. "نجم الشارقة على الأبواب"

تاريخ النشر: 03/07/2021
1574
منذ سنتين
عرض جديد من الاتحاد لحسم صفقة الموسم.. "نجم الشارقة على الأبواب"

ضرب نادي الاتحاد بقوة، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وركزت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، طوال الفترة الماضية، على سداد ديون النادي، من أجل الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل اللاعبين الجدد.

وبعد الاقتراب من الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، كشفت تقارير صحفية، عن توصل الاتحاد، لاتفاق مبدئي للتعاقد مع المهاجم هزاع الهزاع، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

* تطور مثير..

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أعلنت تقارير أخرى، إصرار الاتحاد، على التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي.

وأشارت التقارير، إلى تقديم إدارة الحائلي، عرضًا جديدًا إلى الشارقة، بعد رفض العرض الأول الذي تم تقديمه خلال الساعات القليلة الماضية.

وشددت على أن العميد، يحاول الوصول إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الإماراتي، لتخفيض المبلغ المالي المطلوب، للتخلي عن النجم البرازيلي.

ونادي الشارقة حدد قيمة الشرط الجزائي، في عقد كورنادو، والبالغة 20 مليون يورو، من أجل التخلي عن اللاعب، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكورنادو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الشارقة، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف باليرمو الإيطالي، وفي عقد يمتد حتى 30 يونيو 2023.

ومنذ الانضمام إلى الشارقة، لعب إيجور كورنادو، 70 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 43 هدفًا وصنع 31 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن