النصر يزلزل الوسط الرياضي بـ"استعارة" ثلاثي الاتحاد في آسيا.. صفقة القرن

تاريخ النشر: 03/07/2021
32110
منذ سنتين
النصر يزلزل الوسط الرياضي بـ"استعارة" ثلاثي الاتحاد في آسيا.. صفقة القرن

في مفاجأة من العيار الثقيل، تقدم نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بعرض رسمي إلى الاتحاد، للتعاقد مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وكشفت صحيفة "الشبابية"، عن رغبة النصر، في التعاقد مع حارس المرمى فواز القرني، والمدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم فهد المولد، من الاتحاد.

* تفاصيل "صفقة القرن"..

وأعلنت الصحيفة، أن عرض الإدارة النصراوية، يتضمن الحصول على اللاعبين الثلاثة، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر فقط. 

وشددت على أن العالمي، يرغب في خوض القرني وحجازي والمولد، بطولة دوري أبطال آسيا 2021، مع الفريق، ومن ثم العودة إلى الاتحاد، في يناير القادم.

والنصر تأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث سيضرب موعدًا ناريًا مع تركتور سازي الإيراني. 

وأكد مسؤولو النصر، أن لقب دوري أبطال آسيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، هما الأولوية بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

ويبحث النصر، عن حارس مرمى جديد، لخلافة الاسترالي براد جونز، بينما يُعد التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، أمرًا ضروريًا بعد رحيل البرازيلي مايكون بيريرا.

والقرني أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود للفريق الأول، في عام 2011، بينما انضم حجازي، لقلعة العميد، في صيف 2020، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

أما فهد المولد، الذي نشأ في الاتحاد، وصعد للفريق الأول في 2011، يُعد هدفًا قديمًا للنصر، لإمكانياته الفنية الكبيرة، وقدرته على شغل جميع المراكز الهجومية.

جدير بالذكر أن النصر، حاول أيضًا استعارة الثنائي القرني والمولد، في دوري أبطال آسيا 2020، إلا أن الاتحاد رفض وقتها، التخلي عنهما.

اقرأ أيضا

ضربة الشباب الكبرى.. البلطان يرعب الهلال والنصر بـ"صفقة أجنبية جديدة"

النصر "يصدم" أتلتيكو مدريد.. ويضم نجم فلامنجو رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن