الزمالك "يوزع" نجومه على النصر والاتحاد.. الاتفاق تم

تاريخ النشر: 02/07/2021
2454
منذ سنتين
الزمالك "يوزع" نجومه على النصر والاتحاد.. الاتفاق تم

اقترب النصر والاتحاد، من حسم "صفقتين من العيار الثقيل"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 12 أغسطس القادم، في الوقت الذي يمتد فيه سوق الميركاتو الصيفي، حتى 30 من نفس الشهر.

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، وافق الزمالك، على الاستغناء عن الثنائي محمود الونش وأحمد سيد زيزو، إلى النصر والاتحاد على التوالي.

والونش الذي يجيد في مركز قلب الدفاع، انضم إلى الفريق المصري، في صيف 2016، قادمًا من طلائع الجيش، حيث شارك في 163 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، مسجلًا 6 أهداف، وصانعًا 3 آخرين.

أما زيزو، الذي يجيد في الجناحين الأيمن والأيسر وصناعة اللعب، انتقل من موريرينسي البرتغالي إلى الزمالك، في يناير 2019، مسجلًا 16 هدفًا وصانعًا 15 آخرين، خلال 102 مباراة رسمية.

* كواليس مثيرة..

وكشفت التقارير المصرية، عن أن الزمالك، وصل إلى مرحلة متقدمة للغاية، من المفاوضات مع النصر، للتخلي عن الونش، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن الزمالك، كان قد اشترط على مدافعه الشاب، تجديد عقده، قبل التخلي عنه على سبيل الإعارة، وهو ما تم بالفعل، حيث وقع الونش على عقود جديدة، تربطه بالقلعة البيضاء، حتى يونيو 2025.

ونفس الأمر بالنسبة لزيزو، حيث وعده مسؤولي العملاق المصري، على منحه فرصة الاحتراف، في حال وصول عرض مالي، يناسب قيمته الفنية، وقيمة الزمالك.

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد، أرسل عرضًا رسميًا للزمالك، خلال الساعات الماضية، لاستعارة اللاعب الشاب، لمدة موسم رياضي واحد فقط، وهو ما تم الموافقة عليه.

اقرأ أيضا

الهلال "ينتقم" من النصر ويخطف نجم الاتحاد.. صفعة تاريخية

الاتحاد يفاجئ جماهيره بـ"صفقة برازيلية غير متوقعة"

حمل تطبيق سعودي الآن