صور "فاضحة" تساعد النصر على طرد جارديم من الهلال.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 01/07/2021
16077
منذ سنتين
صور "فاضحة" تساعد النصر على طرد جارديم من الهلال.. القصة كاملة

"كر وفر".. هكذا يمكن وصف المشهد الرياضي السعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إذ بدأت جماهير الهلال في السخرية من الغريم النصراوي، ثم سرعان ما رد قطاع واسع من مشجعي النصر على الهلاليين، وبين هذا وذاك، يظل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، القاسم المشترك.

واعتادت الجماهير، سواء من الهلال أو النصر، إثارة الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تارة بمنشورات أو تغريدات ساخرة، وأحيانًا أخرى عن طريق بعض الصور الطريفة.

*ماذا حدث صباح الخميس؟

بدأت القصة، بنشر حساب الهلال الرسمي على موقع تويتر، تغريدة، رحب خلالها بوصول المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم إلى العاصمة الرياض، من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، لكن التغريدة لم تكن عادية أبدًا.


الهلال كتب: "ليوناردو جارديم في الرياض مجددًا"، في إشارة إلى سابق مفاوضاته "الفاشلة" مع النصر، عام 2018، عندما وصل إلى العاصمة، من أجل الدخول في مفاوضات مع الرئيس الأسبق سعود آل سويلم، قبل أن يتراجع البرتغالي عن تدريب النصر، إذ قرر تولي المسؤولية الفنية في موناكو الفرنسي.


جمهور النصر شعر باستفزاز شديد، بعد تغريدة الهلال، خاصة أنها صادرة عن الحساب الرسمي، لذا على الفور، تناقل رواد موقع "تويتر"، صورة فاضحة، يظهر خلالها جارديم في أثناء فترته مع موناكو، يرتدي شارة قوس قزح أو ما تسمى "شارة دعم المثلية"، مطالبين بطرده سريعًا من المملكة العربية السعودية، إذ يخرج عن عاداتها وتقاليدها.


ودافع البعض عن صورة جارديم، موضحين أنه لم يكن يمتلك أي خيار، مع التأكيد أن ما يهم في هذا الشأن، قدراته الفنية في التدريب، فقط لا أكثر، بينما ذهب جمهور النصر إلى التأكيد على أن عددًا من النجوم الأوروبيين أو المدربين، فضلوا عدم ارتداء شارة المثلية، دون أن يتعرض أحدهم إلى أي عقوبات.

وهكذا.. صاحب وصول جارديم إلى الهلال، الجدل الواسع، ما يطرح سؤالًا بشأن كيف ستكون الأمور بين المدرب البرتغالي والجماهير النصراوية، عندما تحتدم المنافسة في الموسم الرياضي القادم؟

اقرأ أيضا

الهلال والنصر يقدمان هدية "صيفية" إلى الشباب.. والبلطان يقبلها

"الهلال أم النصر".. نجم الدرجة الأولى في طريقه إلى الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن