كاريلي "يخطف" هدف النصر.. و"يضمه" إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 30/06/2021
2108
منذ سنتين
كاريلي "يخطف" هدف النصر.. و"يضمه" إلى الاتحاد

في مفاجأة كبرى، دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مكثفة لضم أحد النجوم العالميين، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والاتحاد لم يحسم أي صفقة رسمية، حتى الآن، حيث يركز مجلس الحائلي، على سداد ديون النادي، والتي وصلت إلى 140 مليون ريال؛ وفقًا لبيان وزارة الرياضة.

وكشفت صحيفة "Central da Bola"، عن تقديم نادي الاتحاد، عرضًا رسميًا إلى بالميراس البرازيلي، للتعاقد مع صانع ألعابه جوستافو سكاربا، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وأوضحت الصحيفة، أن تفاوض الاتحاد، للتعاقد مع سكاربا، البالغ من العمر 27 سنة، جاء بناءً على طلب من البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وسكاربا كان أحد أكبر أهداف نادي النصر، خلال الفترة الماضية، لتعزيز مركز صناعة اللعب، قبل التعاقد مع البرازيلي الآخر أنديرسون تاليسكا.

- من هو جوستافو سكاربا "صفقة الاتحاد المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 5 يناير 1994، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي فلومينينسي، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2014.

وأعار فلومينينسي، سكاربا إلى رد بول البرازيلي، قبل أن يبيعه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس، في يونيو من عام 2018.

ومع بالميراس، لعب جوستافو سكاربا، 123 مباراة رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 28 آخرين، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

أما طوال مسيرته الاحترافية، سجل سكاربا، 37 هدفًا وصنع 53 أسيست إلى زملائه، في 234 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

مادو يصدم الهلال ويعلن "انتقال" نجم الأهلي إلى النصر !

أمرابط مقابل "أجنبي" الأهلي.. النصر يصدم الهلال بـ"صفقة من العيار الثقيل"

حمل تطبيق سعودي الآن