مادو يصدم الهلال ويعلن "انتقال" نجم الأهلي إلى النصر !

تاريخ النشر: 30/06/2021
27543
منذ سنتين
مادو يصدم الهلال ويعلن "انتقال" نجم الأهلي إلى النصر !

أثار عبدالله مادو، قلب دفاع نادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن تعاقد قلعة العالمي، مع أحد نجوم الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهاتين الصفقتين، حيث فتحت خط التفاوض مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ومن أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى النصر، خلال الصيف الحالي، محمد آل فتيل، قبل دفاع الأهلي، البالغ من العمر 29 سنة.

* تلميحات مثيرة..

وفي ظل هذا الجدل، نشر مادو، مقطع فيديو لمدة 4 ثواني فقط، عبر حسابه بتطبيق "سناب شات"، يظهر فيه وهو يصور نفسه بصحبة آل فتيل.

وخلال الفيديو، قام آل فتيل، "بغمزة" بعينيه، فسرها الكثيرون، بأنها إشارة لانتقال اللاعب الأهلاوي، إلى قلعة العالمي.

ولم تمر سوى دقائق بسيطة، حتى نشر محمد آل فتيل، مقطع فيديو أيضًا، عبر حسابه الشخصي في "سناب شات"، حيث كان يقوم هو هذه المرة، بتصوير نفسه، بجانب عبدالله مادو.

جدير بالذكر أن آل فتيل "29 سنة"، أحد أبناء الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم في 2014، حيث لعب 153 مباراة رسمية.

وبشكل رسمي، انتهى عقد مدافع الأهلي مع ناديه، دون التوصل إلى اتفاق على التجديد، بسبب الخلافات في الراتب السنوي، وسط أنباء عن عرض النصر، 5.5 مليون ريال عليه، للانضمام إلى الفريق.

ومن ناحيته، أبدى الهلال أيضًا، اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع آل فتيل، في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن يبدو أن النصر، قد حسم الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضا

معركة الهلال والنصر تشتعل.. تطورات رسمية في صفقة الموسم

أمرابط مقابل "أجنبي" الأهلي.. النصر يصدم الهلال بـ"صفقة من العيار الثقيل"

حمل تطبيق سعودي الآن