دانكلير.. هل يسبح ضد التيار في الأهلي بعد تجربة دينلسون الصادمة ؟

تاريخ النشر: 30/06/2021
645
منذ سنتين
دانكلير.. هل يسبح ضد التيار في الأهلي بعد تجربة دينلسون الصادمة ؟

كثيرة هي الصفقات التى تُبرمها الأندية بعد "ضجة" مُثيرة وكبيرة ولا تنجح والعكس بالطبع صحيح ..هذا يحدث في جميع أندية العالم تقريباً وحدث كذلك في الدروي السعودي الذي كثيراً ما إستقطب نجوم كبار غير أنهم لم يحصدوا سوى الفشل.

جاء للمملكة نجوم كبار على شاكلة البرازيلي دينلسون والنيجيري أحمد موسى ( النصر) وسولي مونتاري (الإتحاد) وغيرهم ولم ينجحوا لذا فأن جماهير الأهلي تتساءل : هل يسير البرازيلي دانكلير بيريرا ضد التيار وينجح مع قلعة الكئوس رغم إنه ليس صاحب سيرة ذاتية قوية.

منذ أن أعلنت إدارة الأهلي التعاقد مع دانكلير بيريرا قلب الدفاع البرازيلي لتدعيم خط دفاع الفريق والحديث لا ينقع عن هذه الصفقة المُثيرة ، فالللاعب البرازيلي صاحب سيرة ذاتية ضعيفة للغاية.

ورغم أن غالبية جمهور الأهلي تبدو غير مُتفاءلة بالصفقة البرازيلية الجديدة إلا أن هناك من يرى أن فشل نجوم كبار أمثال دينلسون وسولي مونتاري وأحمد موسى بسبب الضغوط الكثيرة عليهم قد يكون سبباً في نجاح دانكلير مع الأهلي.

وترى الكثير من الجماهير الأهلاوية أن اللاعب البرازيلي سيلعب بدون ضغوط كما يحدث مع الصفقات الكبيرة التى يتم إبرامها وهذا سيكون أحد أٍسابب النجحا لو إجتهد اللاعب وأدى ما عليه بجانب قدرته على الأنسجام السريع مع الكتيبة الأهلاوية.

الأهلي تعاقد مع دانكلير بيريرا، بعقد يمتد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر ، وتبدو مسيرة دانكلير “29 عاماً” مقلقة بعض الشئ نظراً بسبب تنقلاته الكثيرة حيث لعب لأندية فيتوريا وبوتافوغو وجونيفيل في البرازيل، وإستوريل برايا وفيتوريا سيتوبال في البرتغال، ولانس الفرنسي، وفيسيل وأوساكا في اليابان.

وتبلغ قيمة دانكلير السوقية «300 ألف يورو»، ولعب فقط 6 مباريات مع أوساكا الياباني في الموسم الجاري.

وشارك دانكلير بقميص فيسيل كوبي 50 مباراة، وهي أفضل محطاته، إذ لم يتسنى له اللعب أكثر من ذلك الرقم مع الأندية الأخرى التي لعب لها.

وتعول جماهير الأهلي على اللاعب البرازيلي أن يسبح ضد التيار ويتألق مع الفريق لعلاج أزمات الدفاع مع قلعة الراقي تحت قيادة المدرب هاسي.

اقرأ أيضا

نجم النصر يعلنها.. "سأنتقل إلى الأهلي هذا الصيف"

ميركاتو الأهلي.. النفيعي يهدي جماهير الراقي 5 صفقات مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن