"خصم 3 نقاط".. الاتحاد في ورطة قانونية

تاريخ النشر: 30/06/2021
1384
منذ سنتين
"خصم 3 نقاط".. الاتحاد في ورطة قانونية

بات نادي الاتحاد، على أعتاب حسم نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم، الموسم الرياضي المقبل، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

والاتحاد نجح في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، بعدما احتل المرتبة الثالثة مع البرازيلي فابيو كاريلي في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه على الناحية الأخرى، يعاني بشدة اقتصاديًا مع الرئيس أنمار الحائلي.

وأشارت صحيفة الاقتصادية، إلى أن الاتحاد يسعى إلى حل أزمته مع نادي هجر، حيث يطالب الحساوي بالحصول على 7.2 مليون ريال سعودي، نظير انتقال فيصل الخراع، رياض البراهيم، عصام بخاري، وأحمد الناظري.

الصحيفة شددت على أنه بسبب أزمة الاتحاد المالية، طلب الحائلي، تسديد المبلغ على دفعتين، بينما ما تزال المفاوضات بين الطرفين، مستمرة.

وأفادت أنه حال لم يتوصل العميد إلى اتفاق مع هجر، أو لم يسدد المستحقات المتأخرة، فإنه خلال 30 يومًا، سيتم خصم نقاط منه، ثم في حال لم ينفذ القرار للمرة الثانية، تغلظ العقوبة إلى الحرمان من الميركاتو الصيفي، ثم في المرة الثالثة، تصل العقوبة إلى التهبيط إلى دوري الدرجة الأولى.

يشار إلى أن ديون الاتحاد المالية وصلت إلى 140 مليون ريال، ما يهدد حصوله على شهادة الكفاء المالية، هذا الصيف.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يطلب الرحيل.. مفاجأة صادمة

القادسية يرفض "واسطة" كبار الشخصيات الاتحادية.. والحائلي في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن