فؤاد أنور يتغزل في النصر وماجد عبدالله ويحرج الهلال والشباب ويكشف خلافه مع سامي الجابر

تاريخ النشر: 30/06/2021
3194
منذ سنتين
فؤاد أنور يتغزل في النصر وماجد عبدالله ويحرج الهلال والشباب ويكشف خلافه مع سامي الجابر

تغزل فؤاد أنور نجم الشباب والنصر والمنتخب السعودي السابق، اليوم الأربعاء، في جمهور العالمي وتطرق للحديث عن خلافه مع سامي الجابر وفي الوقت الذي آثني فيه على ماجد عبدالله.

فؤاد أنور، لاعب كرة قدم سعودي سابق، مواليد 1972، لعب مع نادي الشباب طوال مشواره الكروي قبل أن يختتم مسيرته في النصر.

وقال فؤاد أنور في تصريحات تليفزيونية: "فخور بفترة احترافي في نادي النصر، تخيل أول مشاركة للأندية السعودية في بطولة عالمية ومع ريال مدريد يعني بطولة تشرفنا ويشرفنا التسجيل ويشرفني أنني خدمت كيان كبير يملك جمهور ولاعبين سابقين كبار يكفي ماجد عبدالله، وجمهور الشمس مغري لكل لاعب".

وأضاف نجم الشباب السابق: "الفترة الماضية صار ترابط قوي بيني وبين جماهير النصر بسبب تحليل للمباريات واتكلم براحتي وانتقد براحتي وكلها فيها احترام ولا فيها تجريح لأنه انتقاد هادف، لذلك رأيت قبول عند مشجعي العالمي غير طبيعي حسسوني إني مولود في هذا النادي، على فكرة أنا لم اشتري قميص النصر من المتجر ولكن هناك استقصاد بي لا أعرف لماذا بدأ من جماهير الهلال وأيضا جمهور الشباب ما يتقبل ما أفعله مع النصر من نقد ولا المسؤولين كذلك".

وتطرق فؤلد أنور للحديث عن خلافه مع سامي الجابر: "سامي الجابر لم يوفق خلال تجربته مع نادي الشباب ولم يُقدم شيئًا في تجربته، لم يكن هناك مستويات حتى اختيارات اللاعبين لم تكن بالشكل الصحيح، ومن وجهة نظري أهم شيء الاستقطابات وأن تكون على مستوى عالي".

وواصل حديثه قائلا: "قابلت سامي في الوزارة وتناقشنا ولم أجامله وقلت له، أعتبر سامي أخ فلقد قضينا أوقاتًا أكثر مما قضينا مع أخواننا وهذه سنة الحياة أحيانًا يكون هناك خلافات بين الأخوان والحمدلله الأمور الآن طيبة من زمان".

وعن ماجد عبدالله قال نجم الشباب السابق: "بدون جدال أو نقاشات طويلة ماجد هو أسطورة الكرة السعودية، ويأتي من يأتي بعده".

اقرأ أيضا

"مرتاح ماليا".. فؤاد أنور يحدد صفات رئيس النصر الجديد

فؤاد أنور: المجاملات ستجعل النصر يقدم نفس "العك" الموسم القادم

حمل تطبيق سعودي الآن