بن نافل يضم "عدو جماهير الهلال".. صفقة مستفزة

تاريخ النشر: 30/06/2021
5196
منذ سنتين
بن نافل يضم "عدو جماهير الهلال".. صفقة مستفزة

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى جانب ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى  ماريجا، من بورتو.

ولم يكتفِ بن نافل، بهذه الصفقات، حيث فتح خط التفاوض، مع عدد كبير من اللاعبين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "GE" البرازيلية، عن دخول أحد الأندية السعودية، في محادثات مع المهاجم تياجو جالاردو، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي السعودي، يستعد لتقديم عرضًا رسميًا إلى اللاعب الناشط في نادي إنترناسيونال البرازيلي، خلال الأيام القادمة.

* عرض الهلال..

وعلى الرغم من عدم كشف الصحيفة، اسم النادي السعودي، إلا أن جالاردو، كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الهلال، في يناير الماضي.

وتوصل الهلال، إلى اتفاق مع اللاعب البرازيلي ونادي إنترناسيونال، في الشتاء، إلا أن جماهير الزعيم، هاجمت إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، وذلك اعتراضًا على الصفقة، التي اعتبرتها أقل من طموحات الفريق.

وبعد الحملة الجماهيرية، اضطرت الإدارة الهلالية، لسحب اتفاقها مع اللاعب، وعدم إتمام الصفقة، التي كانت ستصل قيمتها إلى 5 ملايين يورو تقريبًا.

وأعرب عشاق الزعيم، عن تخوفهم من أن يكون فهد بن نافل، قد قرر الدخول مجددًا في صفقة جالاردو، بعد خبر الصحيفة البرازيلية.

وجالاردو "31 سنة"، يلعب في صفوف إنترناسيونال البرازيلي، منذ يناير 2020، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 7 آخرين، خلال 65 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

"ثنائي النصر إلى الهلال".. بن نافل يهز الوسط الرياضي وآل معمر يرد سريعا

مفاجأة| حمد الله "يكذب" على جماهير النصر ويرتدي قميص الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن