الاتحاد "يرعب" النصر ويخطف هدف الهلال بـ90 مليون ريال

تاريخ النشر: 29/06/2021
26998
منذ سنتين
الاتحاد "يرعب" النصر ويخطف هدف الهلال بـ90 مليون ريال

يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عمله المكثف، للحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، ودعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأقوى الصفقات، للمنافسة في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والاتحاد الذي نجا بـ"إعجوبة" من الهبوط إلى الدرجة الأولى، خلال العامين الماضيين، عاد للمنافسة بقوة في 2020-2021، حيث أنهى مسابقة دوري المحترفين، في المركز الثالث، إلى جانب التأهل لنهائي البطولة العربية.

* صورة مثيرة..

وفي الساعات الماضية، قام أحد أفضل المحترفين في منطقة الخليج، بالتلميح للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقام البرازيلي إيغور كورنادو، صانع ألعاب نادي الشارقة الإماراتي، بمتابعة عدد من نجوم الاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


من ناحيته، أعلن عبدالله العجله، رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، في وقتٍ سابق، موافقته على رحيل كورنادو، عن الفريق الأول لكرة القدم.

واشترط العجله، على أي نادي يريد التعاقد مع كورنادو، دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 20 مليون يورو، أي ما يقرب من 90 مليون ريال سعودي.

وتريد الإدارة الاتحادية، الجمع بين كورنادو "28 سنة"، بالإضافة إلى المهاجم الإماراتي علي مبخوت، والتي ترددت شائعات كبرى، بشأن التعاقد معه في الصيف الحالي، قادمًا من نادي الجزيرة.

والتعاقد مع هذا الثنائي، وخاصة كورنادو، سيكون بمثابة الرعب للنصر والهلال، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، بالإضافة إلى أنه علامة على التفوق على الزعيم، في سوق الميركاتو، حيث كان النجم البرازيلي، هدفًا قديمًا لإدارة فهد بن نافل.

- من هو البرازيلي إيغور كورنادو "صفقة الاتحاد المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 18 أغسطس 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية في الملاعب الإنجليزية، قبل التنقل بين عديد الأندية الأوروبية.

ولعب كورنادو، في أندية مغمورة بأوروبا، قبل أن ينتقل إلى باليرمو الإيطالي، في صيف عام 2017.

ومثل النجم البرازيلي، النادي الإيطالي، في موسم رياضي واحد فقط، حيث شارك في 43 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 11 آخرين.

ومع الشارقة، سجل كورنادو، 43 هدفًا وصنع 31 آخرين، خلال 70 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

أما طوال مسيرته الاحترافية، سجل إيغور كورنادو، 108 أهداف، وصنع 67 أسيست، خلال 269 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن