نجم الهلال "يسيء" للوطن.. مطالبات لـ"بن نافل" بمعاقبة سالم الدوسري والنصر يطرده

تاريخ النشر: 29/06/2021
90509
منذ سنتين
نجم الهلال "يسيء" للوطن.. مطالبات لـ"بن نافل" بمعاقبة سالم الدوسري والنصر يطرده

يتعرض سالم الدوسري، نجم نادي الهلال ومنتخب السعودية، لحملة شرسة، قبل بداية مشوار الأخضر، في أولمبياد طوكيو 2020.

واختار سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 عامًا، سالم الدوسري، ضمن الثلاثي "فوق السن"، المشاركين في الأولمبياد، التي تنطلق يوم 23 يوليو القادم.

وهاجم عدد كبير من النقاد والجماهير، الشكل الجديد الذي ظهر عليه الدوسري، مع منتخب السعودية، حيث قام بوضع "رابطة شعر"، بعد تطويله.

وهذا الشكل، ليس بغريب عن الدوسري، حيث ظهر به في أول مباراة بعد استئناف مسابقة الدوري، والذي توقف في عام 2020، بعد انتشار جائحة "كورونا".

ووقتها، قاد الدوسري، نادي الهلال، للفوز على الغريم الأزلي، بأربعة أهداف لواحد، ليساهم في تتويج فريقه، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

* عقاب وطرد..

واعتبرت الجماهير السعودية، التي هاجمت الدوسري، أن هذا الشكل الذي ظهر عليه، قبل تمثيل المنتخب الوطني، يسيء لعادات وتقاليد المملكة.

وشددت على أن نجم الهلال، لن يمثل نادي، وأنما سيكون واجهة للبلاده أمام العالم، في حدث رياضي يتابعه الجميع؛ وهو الأولمبياد.

وطالب قطاع كبير من الجماهير، فهد بن نافل، باتخاذ عقوبات على سالم الدوسري، كي لا يكرر مثل هذه التصرفات.

بل أن البعض ذهب إلى أبعد من ذلك، بضرورة طرد الدوسري "29 سنة"، من المنتخب الوطني، ليكون عبرة لغيره من اللاعبين السعوديين.

وحاولت جماهير الهلال من ناحيتها، التصدي لهذه الحملة، والدفاع عن نجمها، معتبرين أن النصراويين، هم من يحاولون القضاء على سالم الدوسري، لأنهم لا ينسون ما فعله فيهم، في مباراة الرباعية الشهيرة.

اقرأ أيضا

الهلال ينهي "صفقته الصيفية الثالثة".. صدمة في النصر

بن نافل يطرد نجم الهلال ويتعاقد مع بطل "كارثة لندن الأخلاقية"

حمل تطبيق سعودي الآن