"اتفاق سري" ينقل نجم الاتحاد إلى النصر.. والبلطان يرد بقوة

تاريخ النشر: 28/06/2021
3488
منذ سنتين
"اتفاق سري" ينقل نجم الاتحاد إلى النصر.. والبلطان يرد بقوة

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والاتحاد الذي نجا بـ"إعجوبة" من الهبوط، في العامين الماضيين، عاد للمنافسة بقوة، في الموسم الرياضي المماضي 2020-2021، حيث أنهى دوري المحترفين، في المركز الثالث، مع التأهل لنهائي البطولة العربية.

وكشفت تقارير صحفية، عن اتفاق الإدارة الاتحادية، مع فواز لقرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده، لمدة عامين.

ووعد مسؤولو الاتحاد، القرني "29 سنة"، بالسماح بانتقاله في الصيف الحالي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد، لكي يشارك في المباريات.

وطلب حارس الاتحاد، في وقتٍ سابق، بالرحيل عن الاتحاد، من أجل المشاركة في المباريات، حيث يجلس على دكة البدلاء، داخل قلعة العميد، للبرازيلي مارسيلو غروهي.

- النصر أم الشباب؟

وبعد وعد الإدارة الاتحادية، فإن القرني، قد ينتقل بشكل رسمي إلى النصر، حيث يبحث الأخير، عن حارس مرمى محلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في دوري أبطال آسيا.

ولن يصمت الشباب، أمام تحركات النصر، خاصة أن خالد البلطان، رئيس النادي، قدم عرضًا في بداية الصيف الحالي، إلى الاتحاد، للتعاقد مع القرني.

ومن المتوقع أيضًا، أن يتحرك الهلال، وإن كان بشكل أقل من النصر والشباب، للحصول على خدمات الحارس الدولي السابق.

والبرتغالي ليوناردو جارديم، طالب من إدارة الهلال، التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل تذبذب مستوى عبدالله العيوف، وهو الأمر الذي لا يزال فهد بن نافل، متردد بشأنه.

اقرأ أيضا

هدية مسلي آل معمر إلى جماهير النصر.. "التعاقد مع جوكر فرنسا"

انتهت.. قطر تزلزل جدران النصر بخبر مفاجئ عن حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن