تفاصيل مثيرة.. تيباس يكشف "تهديد" ريال مدريد وبرشلونة إلى أتلتيكو

تاريخ النشر: 28/06/2021
386
منذ سنتين
تفاصيل مثيرة.. تيباس يكشف "تهديد" ريال مدريد وبرشلونة إلى أتلتيكو

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، تفاصيل مثيرة، وراء تهديد فريقي برشلونة وريال مدريد إلى نادي أتلتيكو مدريد بسبب مشروع السوبر ليج.

ودخل 12 فريقا الأكبر في القارة الأوروبية، في مقدمتهم ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس في حرب مع يويفا بسبب مشروع دوري السوبر الأوروبي المضاد لدوري أبطال أوروبا.

وانسحبت كافة الأندية، إلا الثلاثي المذكور، الذي كان مهددا بعقوبة الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب تمردهم على كرة القدم الأوروبية.

وقال خافيير تيباس، في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، اليوم الأثنين، أن مشروع السوبر ليج، هو مشروع يمتلكه بيريز، رئيس الريال منذ 20 عامًا.

وأكد "تيباس"، في تصريحاته، قائلًا: "ريال مدريد وبرشلونة أخبروا نظيرهم أتلتيكو بأنهم إذا لم يوقعوا على مشروع السوبر ليج، سيعرضون على إشبيلية الدخول للبطولة".

وواصل: "بالطبع متأكد أن إشبيلية سيقولون لا، وقد أخبرتني بعض الفرق الإنجليزية بأنهم شعروا بالخداع بسبب ما وقعوا عليه".

واسترسل رئيس رابطة الليجا، قائلًا: "في حالة ارتكاب الأندية مخالفة لقوانين اليويفا، يجب معاقبتهم، لأن الحقائق خطيرة للغاية وبغض النظر عما إذا كانت الأندية إسبانية أم لا".

واختتم خافيير تيباس، تصريحاته، قائلًا: "ما يؤلمني هو أن ريال مدريد هو الذي يفكر في السوبر ليج، مع أنه قادر على تطوير كرة القدم في جميع البلدان".

اقرأ أيضا

تسريب ما قاله رونالدو إلى حارس منتخب بلجيكا بعد توديع البرتغال يورو 2020

"انتهت المفاوضات".. الكشف عن الموعد النهائي لإعلان برشلونة تجديد تعاقده مع ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن